خالد بن حمد يزور ناديي البحرين والشباب


قام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بزيارة لنادي البحرين ونادي الشباب، وذلك في إطار الزيارات الميدانية لسموه، بهدف تعزيز التواصل ودعم ومساندة الجهات الرياضية، لتنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في تطور وارتقاء مستوى الرياضة والرياضيين، على الشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، من أجل استمرار الجهود التي تحقق مزيدا من المنجزات في الرياضة البحرينية. 

وشهدت الزيارة حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر. 

وقد التقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال الزيارة، برئيس نادي البحرين سعادة د. عبدالرحمن راشد الخشرم ورئيس نادي الشباب سعادة السيد ميرزا أحمد علي وعدد من أعضاء الناديين.  

وقال سموه: “نشيد بتاريخ وعطاء نادي البحرين وما قدمه من جهود مميزة في خدمة الرياضة البحرينية، ونقدر جهود وإسهامات نادي الشباب، الذي يعتبر واحدا من النماذج الناجحة للأندية النموذجية، والذي استطاع أن يقدم الكثير خلال العشرين عاما الماضية، والذي انعكس على تطور القطاع الرياضي بالمملكة”، متمنيا سموه كل التوفيق والنجاح للناديين. 

وتابع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “حريصون في الهيئة العامة للرياضة على ترجمة توجيهات سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، للارتقاء بالمنظومة الرياضية، من خلال رسم الاستراتيجيات والمشاريع الهادفة لتحقيق نهضة تنموية شاملة في الرياضة. ونحرص على الوقوف عند كافة التفاصيل التي من شأنها النهوض بهذا القطاع الحيوي، ونتطلع دائما لتوفير بيئة رياضية مثالية في جميع الجهات الرياضية، التي نستطيع من خلالها كتابة أسطر جديدة من النجاحات”.

وقد اطلع سموه على عرض موجز من رئيسي الناديين، حول خطط وبرامج الناديين للمرحلة المقبلة، منوها سموه بما تحمله الرؤية المستقبلية من نهضة تنموية شاملة تسهم في تقدم الرياضة وتدفعها نحو إحراز المزيد من النجاحات.  

من جانبهما، قدم رئيس نادي البحرين سعادة د. عبدالرحمن راشد الخشرم ورئيس نادي الشباب سعادة السيد ميرزا أحمد علي، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تفضل سموه بهذه الزيارة، مؤكدين أن الزيارة تعكس التقدير الكبير الذي يوليه سموه بجميع الجهات الرياضية، مضيفين أن ذلك يعكس حرص واهتمام سموه على دعم الجهود بهدف تحقيق نهضة بالقطاع الرياضي لإحراز مزيد من النجاحات، معاهدين سموه للمضي قدما نحو مواصلة العطاء لتحقيق كل ما من شأنه رفعة وازدهار الرياضة البحرينية.