خالد بن حمد يبحث مع وزير النفط البرامج والمشاريع التنموية للارتقاء بقطاعات الرياضة


استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط. 

وقد حضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر. 

وفي البداية، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمعالي وزير النفط، ونقل له تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه والله ورعاه، وتمنيات جلالته حفظه الله ورعاه لمعالي الوزير دوام التوفيق.

بعدها، بحث سموه مع الوزير خطط الهيئة العامة للرياضة لدعم الأندية والاتحادات والجهات الرياضية، على الشكل الذي يسهم في تنفيذ الأهداف التي من شأنها تحقيق التطور والتقدم للمنظومة الرياضية بالمملكة. 

وناقش سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع وزير النفط البرامج والمشاريع التي تسعى الهيئة إلى تنفيذها في مختلف القطاعات بالرياضة، على الشكل الذي يحقق التنمية والتطوير ويدفعها لتحقيق لمزيد من المنجزات. 

من جانبه، أعرب معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على جهود سموه المبذولة في هذا المجال، مؤكدا أن سموه حريص على بذل كافة الجهود التي تسهم في إثراء الحركة الرياضية وتدفعها لمزيد من التقدم والازدهار في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.