خالد بن حمد يزور نادي الرفاع و نادي البحرين للجولف


بعد زيارات الاتحادات الرياضية، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، يقوم بزيارة إلى نادي الرفاع الرياضي والثقافي و نادي البحرين للجولف. 

وقد التقى سموه خلال الزيارتين برئيس نادي الرفاع سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، والنائب الثاني لرئيس نادي البحرين للجولف السيد حمد سالم العاثم، والتي شهدت حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة نائب رئيس نادي الرفاع، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر.

وتأتي هاتين الزيارتين في أولى زيارات سموه للأندية الوطنية، والتي تأتي ضمن سياسة التواصل التي انتهجها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع الجهات الرياضية، في إطار اهتمام سموه بدعم ومساندة تلك الجهات، من أجل تنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في الارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية ومنتسبيها، على الشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، في سبيل مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في الرياضة البحرينية. 

وثمن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الجهود الكبيرة التي يبذلها الناديين، من خلال إقامة الفعاليات والمشاركة في المسابقات واحتضان الشباب البحريني من مختلف الأعمار في الفرق الرياضية، مشيدا سموه بالإنجازات التي حققها الناديين، حاثا سموه على مواصلة العمل بهدف الارتقاء بمستوى الألعاب والرياضيين على الشكل الذي يسهم في النهوض بالحركة الرياضية.

وقد استمع سموه إلى إيجاز من رئيس نادي الرفاع والنائب الثاني لرئيس نادي البحرين للجولف، حول الخطط المستقبلية التي يسعى الناديين لتنفيذها، لضمان استمرار الجهود بهدف تطوير الكوادر الادارية والفنية ورفع مستوى الفرق ومنتسبيها، لضمان المشاركة الحقيقية في بناء وتقدم القطاع الرياضي.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “نقدر العطاء الكبير للأندية الوطنية ومساهماتها الواضحة في خدمة الرياضة. فالأندية شريك رئيسي في تنمية وتطوير هذا القطاع الهام. ونتطلع لمواصلة دعمنا للأندية بهدف زيادة معدلات التشغيل لضمان استدامتها للعمل وفق نظام الحوكمة والذي يسهم في تطويرها على الصعيدين الإداري والرياضي”.

من جهتهما، قدم رئيس نادي الرفاع سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، والنائب الثاني لرئيس نادي البحرين للجولف السيد حمد سالم العاثم، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على تفضل سموه بهاتين الزيارتين، مؤكدين أن الزيارتين تعكس التقدير الكبير الذي يوليه سموه بجميع الجهات الرياضية، مضيفين أن ذلك يعكس حرص واهتمام سموه على دعم الجهود بهدف تحقيق نهضة شاملة في القطاع الرياضي لإحراز مزيد من النجاحات، معاهدين سموه للمضي قدما نحو مواصلة العطاء لتحقيق كل ما من شأنه رفعة وازدهار الرياضة البحرينية.