خالد بن حمد يوجه الهيئة العامة للرياضة لإطلاق حملة “#أحمرنا_قدها”

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الهيئة العامة للرياضة لإطلاق حملة “#أحمرنا_قدها”، والتي تهدف إلى دعم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بمشاركته فيما تبقى من مباريات المجموعة الثالثة للمرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023، والتي تستضيفها المملكة في الفترة ٣ – ١٥ يونيو المقبل.

من جانبه أشار الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر إلى أن توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ركزت على تقديم الدعم المطلوب للاتحاد البحريني لكرة القدم خلال استضافته للتصفيات المزدوجة، مؤكداً على أن توجيه سموه لإطلاق الحملة الوطنية لدعم المنتخب تحت شعار “#أحمرنا_قدها” تأتي ضمن سبل الدعم والمساندة للمنتخب الوطني في هذا الاستحقاق الهام.

وجاءت توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتنظيم حملة لدعم المنتخب الوطني عبر الوسائل الإعلامية والفضاء الافتراضي ووسائل التواصل الاجتماعي، في ظل ما يمر به العالم من تأثيرات جائحة كورونا كوفيد – 19، بالإضافة للتعليمات الاحترازية الأخيرة التي أعلن عنها فريق البحرين.

ومن المقرر أن تشارك مختلف شرائح وقطاعات المجتمع البحريني في حملة “#أحمرنا_قدها”، حيث تمت دعوة جميع القطاعات الرياضية متمثلة بوزارة شؤون الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية والأندية الوطنية ومراكز تمكين الشباب بالإضافة للجهات العامة والقطاع الخاص للتفاعل مع الحملة وتقديم الدعم المطلوب لنجوم منتخبنا الوطني في هذا الحدث الكبير التي تستضيفه المملكة.