خالد بن حمد يعتمد الموعد الرسمي لإقامة بطولة #أقوى_رجل_بحريني_3Khalid bin Hamad Approves Strongest Bahraini Man Date

اعتمد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الموعد الرسمي لإقامة منافسات النسخة الثالثة من بطولة #أقوى_رجل_بحريني، وذلك يوم السبت الموافق 8 فبراير المقبل، والتي ستقام تحت رعاية سموه، والتي سينظمها المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار #خلك_وحش بالساحة المقابلة لمجمع الإفينيوز، حيث تأتي هذه البطولة، ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب في المجال الرياضي .

وتشهد النسخة الثالثة من هذه البطولة إقامة منافسات الوزن الخفيف والوزن المتوسط، كما ستقام منافسات الوزن الثقيل والتي سوف تكون بمثابة التصفيات المؤهلة لبطولة #أقوى_رجل_خليجي والمقرر إقامتها في شهر إبريل القادم بالساحة المقابلة لحلبة البحرين الدولية.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “لقد اعتمدنا إقامة النسخة الثالثة من البطولة، إيمانا بأهمية مواصلة الجهود لدعم الشباب البحريني والرياضة في المملكة، والذي ما من شأنه أن يظهر المواهب والمتميزين، والتي يمكن خلالها تكوين الفرق والمنتخبات الوطنية القادرة على تمثيل مملكة البحرين في مختلف المشاركات”، مضيفا سموه أن البطولة في النسختين الأولى والثانية استطاعت أن تؤكد حضورها القوي وتكتسب سمعة طيبة، بفضل ما حظيت به من مستوى تنظيمي مميز ومشاركة واسعة، والذي انعكس بدوره على تحقيقها للنجاح، متطلعا سموه أن تشهد هذه النسخة مزيدا من التحدي والإثارة، على الشكل الذي يساهم في إبرازها وإنجاحها.

وقد حدد المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة موقعا خاصا للراغبين في التسجيل الذي سينتهي في ال30 من يناير الجاري ، وذلك عبر www.gcc strongesman.com، كما وحدد المكتب حسابا رسميا للبطولة على “الانستغرام”- gcc strongesman @، والذي سيستقبل الاستفسارات من خلال خاصية “الدايركت” في هذا الحساب.HH Shaikh Khalid bin Hamad Al Khalifa, First Deputy Chairman of the Supreme Council for Youth and Sports and President of Bahrain Olympic Committee has approved the official date of the 3rd Strongest Bahraini Man Championship which will take place on February 8, 2020.

To be held under the patronage of HH Shaikh Khalid bin Hamad Al Khalifa, the event will be organised by HH Media Office under the theme #be_a_beast at the area opposite to the Avenues Mall. The competition is part of HH Shaikh Khalid’s sport initiatives and will cover the light, middle and heavy weights. The contest will stand as the qualifying round for the #strongest_GCC_man which will be organised in April this year at Bahrain International Circuit.

“We have approved the organisation of the third edition of the event as part of our belief in the importance of supporting the Bahraini youth and sports in the Kingdom. We want to discover young and interesting talents as we look forward to forming international teams who are capable of fighting for top honours,” HH Shaikh Khalid said.

He futher added: “The first and second editions attracted strong participation and earned superb reputation, making both events a huge success.”

It’s worth noting that a website has been designed for the event: www.strongestgccman.com and an Instagram account has been created to follow relevant news about the competition: @gccstrongestman. Inquiries about the contest can be also sent by direct messaging on the account.