اتحاد القتال الشجاع BRAVE يعتمد مواجهات النسخة الرابعة عشرة بالمغرب

أعلن اتحاد القتال الشجاع BRAVE عن اعتماده المواجهات النسخة الرابعة عشرة من بطولة بريف، التي ستقام بالمملكة المغربية تحت رعاية العاهل المغربي جلالة الملك محمد السادس، والتي سينظمها الاتحاد بمدينة طنجة في الثامن عشر من أغسطس المقبل، والذي يعتبر أول حدث عالمي تحتضنه القارة الأفريقية في لعبة فنون القتال المختلطة، والذي سيشهد إقامة أول اسبوع رياضي قتالي في اللعبة والذي يبدأ بكأس اسبانيا في الثاني عشر من أغسطس. حيث تمثل هذه البطولة ترويجيا عالميا لمملكة البحرين كدولة متقدمة في رياضة فنون القتال المختلطة، والذي يعزز من مكانتها المرموقة على خارطة الرياضة العالمية.

الحدث سيتضمن إقامة مواجهات رئيسية، والتي سيكون أبرزها النزال الرئيسي في وزن الريشية والذي يجمع بين الكندي جيريمي كينيدي صاحب السجل الحافل بـ11 انتصار مقابل تعادل وحيد، والإيطالي دانييل بيلو صاحب الانتصارات العشرة والتعادل الوحيد مقابل هزيمتين. وتضم النزالات الرئيسية، المواجهة التي تجمع بين الأمريكي سيدني ويلر والفرنسي عبدول عبد الغريموف. وتشمل كذلك المواجهة التي تجمع بين البرازيلي فيليبي إيفرين والفرنسي آرنولد كيرو، والمواجهة بين الروسي فيليموراد الخاسوف والأمريكي شون سانتيا والنزال بين الروسي إيكر أليسكيروف والسويدي دييجو غونساليس.

كما وتضم البطولة إقامة نزالات أولية، وتتضمن المواجهة التي تجمع بين الأمريكي كيث لي والفلبيني جيريمي باكاتيو، والنزال الذي يجمع بين الروسي ارتور غوسينوف والسوري طارق سليمان، والمواجهة التي يلتقي خلالها الهولندي دجيم تشان بالمكسيكي باتو مارتينيز.

وقد حدد اتحاد القتال الشجاع يوم 16 اغسطس موعدا للقاء الإعلامي بين وسائل الإعلام واللاعبين المشاركين بفندق رويال توليب سيتي سنتر، على أن يقام الفحص الرسمي للوزن يوم 17 أغسطس في الموقع ذاته.

وسيشهد يوم المنافسات بثا حيا ومباشرا عبر StarSat و VodaCom في قارة أفريقيا، وأبو ظبي سبورتس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكومبات في البرازيل، وFloCombat في الولايات المتحدة الأمريكية وFite TV بأمريكا الشمالية وأوروبا.