القناة الرياضية تواكب الحدث عبر النقل وحزمة من البرامج

تسعى القناة الرياضية بتلفزيون البحرين الى مواكبة الحديث الرياضي لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات وذوي العزيمة والوزارات والجاليات لكرة القدم داخل الصالات بشكل متميز عبر الاستعداد المتواصل لنقل مباريات الدوري الذي سيقام على صالة مدينة خليفة الرياضية باعتباره من المسابقات الرياضية الشبابية التي يشاركة فيها عدد كبير من شباب البحرين.

ودأبت القناة الرياضية في السنوات الماضية على تغطية الدوري بكل عزيمة ونشاط عبر حشد طاقاتها وكوادرها من أجل تسليط الضوء على الدوري ونقل مبارياته وتقديم حزمة من البرامج اليومية التي تساهم في الوصول الى أهداف وقيم ورسالة الدوري والتي حددها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تطوير مهارات الشباب اكتشاف مهاراتهم في لعبة كرة القدم داخل الصالات.   

ومن المؤمل أن تقوم اللجنة المنظمة العليا لدوري خالد بن حمد لكرة القدم بزيادة حجم تعاونها مع القناة الرياضية من أجل تغطية الدوري بصورة متميزة وبامكانيات عالية والعمل جنبا الى جنب من أجل تسهيل عمل الكوادر الوطنية ودعمها في سبيل انجاح مهمتها في نقل وقائع مباريات الدوري على الهواء مباشرة وتسليط الاضواء على المباريات التي تقام يوميا على صالة مدينة خليفة الرياضية.

كما وتعمل القناة الرياضية على وضع اللمسات الاخيرة للرسالة اليومية التي ستقدمها خلال منافسات الدوري والتي ستخصصها للتركيز على أهم المجريات والاحداث التي رافقت مباريات الدوري بالاضافة الى عمل لقاءات يومية وتصريحات للاعبين عن المباراة.

ومواكبة مع الحدث الشبابي الرياضي الابرز داخل الصالات فإن القناة الرياضية ستخصص سهرات مباشرة خاصة بالأدوار المتقدمة للدوري؛ لتسليط الضوء بشكل أكبر على الدوري ومجرياته واستضافة نخبة من المحليين لتبيان أهمية الدوري بالاضافة الى الوقوف على الجوانب الفنية لجميع الفريق.

وستعمل القناة الرياضية استوديو تحليلي لمباريات الدوري في الـ16 وتوجيه الدعوة الى عدد من المحليين من اجل المشاركة في هذا الاستوديو لتسليط الضوء على مجريات المبارايات وتحليلها فنيا.