خالد بن حمد يهنىء لاعبي فريق KHK MMA على الأداء والفوز بنزالات BRAVE 12Khalid bin Hamad congrats the fighters of KHK MMA on their performance and victory of Brave 12

 

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة، ممثلي مملكة البحرين من لاعبي فريق خالد بن حمد KHK MMA الذين حققوا الفوز في منافسات النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاع بريف، والتي نظمها اتحاد القتال الشجاع تحت شعار #الأسطورة بصالة بلاي ساربيني يوم الجمعة الموافق 11 مايو.

وقد أعرب سموه عن سعادته بما شهدته من مستوى فني قوي من قبل لاعبي الفريق الفائزين بمواجهات البطولة، مؤكدا سموه أن هذه النتيجة التي حققوها تدل بشكل واضح على التحضيرات الكبيرة التي خاضها اللاعبون طيلة فترة الإعداد التي سبقت هذه المشاركة، وحرصهم الواضح على الظهور بهذا المستوى المشرف، الذي مثلوا من خلاله البحرين بالصورة المطلوبة التي منحتهم هذه النتيجة المميزة.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “إننا سعداء بالنتيجة التي حققها فريق خالد بن حمد في النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاعورغم خسارة بعض اللاعبين إلا أننا سعداء بما شهدناه من مستوى وأداء ونتيجة للفريق في هذه البطولةكما أسعدنا كثيرا الانتصار الذي حققه اللاعب حسين عياد في ظهوره الأول في هذه البطولة وتحوله من لاعب هاوي إلى لاعب محترف، مؤكدا سموه أن ما حققه لاعبو الفريق من نتيجة ستضاف لمشوارهم بهذه البطولة، متمنيا سموه لهم التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

الرياضة رافد لتوطيد العلاقات بين الدول

قال سعادة دالسفير محمد غسان شيخو رئيس البعثة الدبلوماسية البحرينية لدى جمهورية اندونيسيا: “إن الجهود التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة واضحة في دعم سمعة مملكة البحرين وتعزيز علاقتها مع الدول الشقيقة والصديقة، من خلال استغلال الرياضة كرافد لتحقيق ذلكفقد نجح سموه عبر بطولة بريف التي أطلقها أن يرسم ملامح جديدة لتعزيز العلاقات بين البحرين والدول التي تحتضن هذه البطولة في المجال الرياضي، مضيفا أن سموه استطاع أن يؤسس لمفهوم مميز لهذه الرياضة على مستوى المنطقة وفق لوائحها وأنظمتها الدولية، مشيرا إلى أن رياضة فنون القتال المختلطة هي واحدة من الألعاب القتالية التي تمنح الشباب القوة والإصرار والتحدي على المنافسة، معتبرا في الوقت ذاته أن الرياضة نمط حياة صحي، يساهم في منح الفرد الحيوية والنشاط وتساعده على ممارسة حياته اليومية بالشكل الأمثل.

فوز مهم

قال لاعب فريق خالد بن حمد اللاعب حسين عياد: “سعيد بتحقيق الفوز في بداية مشواري بفئة المحترفين، والذي أهديه لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الداعم الأول لي، وللجهاز الفني الذي خضت معه مرحلة شهرين من الإعداد المتواصل والمكثف لهذه المشاركة، التي أعتبرها ممتعة وصعبة في الوقت ذاتهفبعد الفترة التي قضيتها في عالم الهواة والخبرة التي امتلكها، والتي استطعت من خلال التدريبات والخبرة التي وظفتها في نزالي الأول أن أحقق الانتصار“.

أتطلع للتعويض

من جانبه، قال اللاعب حمزة الكوهجي: “حزين بالنتيجة التي خرجت بها من هذا النزال، فقد كان نزالا قويا وحاولت أن أقدم خلاله المستوى المطلوبوأأمل أن أعوّض في النزالات القادمة“.

الانتصار.. أهديه لخالد بن حمد

من جهته، قال لاعب ومدرب فريق خالد بن حمد اللاعب إلدر إلداروف: “سعيد بالنتيجة التي حققتها في النزال الرئيسي بمنافسات النسخة الثانية عشرة لبطولة بريفوأهدي هذا الانتصار لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الذي وقف بجانبي ودعمني خلال التحضيرات المكثفة والقاسية التي خضتها للمشاركة في هذه المنافساتوأنا فخور بتواجدي مع فريق KHK MMA وأتطلع لتقديم الأفضل مع الفريق خلال المشاركات المقبلة“.

نتائج المواجهات

النزال

النتيجة

غمزات محمدوف ضد زيك لانج

فوز غمزات محمدوف بقرار لجنة الحكام

آدي باريانتو ضد أحمد سفيان

فوز آدي باريانتو في الجولة الأولى عن طريق الخنق

بريلي بركيسا ضد ألفياندي

فوز ألفياندي بقرار لجنة الحكام

سينا سابوترا ضد أتشترزون أندري

فوز سينا سابوترا في الجولة الثانية عن طريق الخنق

أحمد محمدوف ضد انطوني إنجلن

فوز أحمد محمدوف بالجولة الثانية عن طريق الخنق

هارديب راي ضد جون بريوين

فوز جون بريوين في الجولة الثانية بواسطةTKO

جيريمي باكيتاو ضد خان أوفلي

فوز خان أوفلي بقرار لجنة الحكام

حسين عياد ضد جومار باك

فوز حسين عياد في الجولة الثالثة عن طريقTKO

مارات محمدوف ضد لوك آدمز

فوز مارات محمدوف

غازي موسى غازييف ضد ليوناردو مافرا

فوز غاز ي موسى غازييف من الجولة الأولىTKO

مهدي بغدادي ضد باول كيليك

فوز باول كيليك بقرار لجنة الحكام

فينست ماجد ضد جنغ يي تشونغ

فوز فينست ماجد بقرار لجنة الحكام

حمزة الكوهجي ضد خالد طه

فوز خالد طه في الجولة الثانية عن طريق الخنق

جراح السيلاوي ضد طاهر حدي

فوز جراح السيلاوي بقرار لجنة الحكام

إلدر إلداروف ضد براين هوي

فوز إلدر إلداروف بقرار لجنة الحكام

His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sports, Honourary President of Bahrain Mixed Martial Arts Federation (BMMAF), President of Bahrain Athletics Association Founder of KHK MMA Organizationhas congratulated the fighters of KHK MMA Team on their victory in the 12th edition of Brave Championship.

His Highness has expressed his gladness on what he saw from the fighters with their highly performance and level of fighting. His Highness said that this result tell us the great efforts that the fighters prepared for and how managed to reach this level and join such competitions in high and great performance.

His Highness stated: “We are glad by the result of KHK MMA Team in the 12th of Brave Championship, although the lost of a number of the fighters. We are also very proud and happy by the victory of Hosayn Ayad in his first appearance and changed from amateur into professional fighter”.

From his side, His Excellency the ambassador Mohammed Ghassan Sheikho, the president of Bahrain Diplomatic delegation in Indonesia said: “The efforts that His Highness spends is very clear that it supports the position of Bahrain and enhances its relationship with other friend countries through sports, especially through Brave Championship.”.

Also, the winner fighter Hosayn Ayad said: “I am happy by achieving such success in my first step in the professionals world, and I gift my winning to His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, the first supporter to me, and the technical team whom I got a journey with, and lasted for months with continual and extensive preparation for this participation”.

At the same time, the fighter Hamza AlKoheji stated: “I am sad with the result that I got from this fight, however, it was a strong one and I tried to do the required level of fighting and I hope to compensate it in the next fights!”.

Finally, the fighter and trainer of KHK MMA Team “Elder Eldarov” said: I am totally happy with the result that I got during the fights of Brave 12th Championship, and I am honourably send this victory as a gift to His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, who supported me during my extensive preparations that I did for participating in these competitions. Also, I am also very proud with my presence at KHK MMA Team, and I look forward to give the best with the team in the next fights”.