خالد بن حمد يهنىء فريق نادي المنامة بمناسبة فوزه بلقب كأس خليفة بن سلمان لكرة السلةKhalid bin Hamad congratulated Manama Basketball team

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى فريق نادي المنامة لكرة السلة، بمناسبة فوزه بلقب مسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي 2017/ 2018، وذلك بعد تغلبه على فريق نادي المحرق بنتيجة 82 مقابل 79 نقطة، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء الموافق 4 أبريل على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وقد أشاد سموه بالمستوى الفني الكبير الذي قدمه الفريقان في هذه المواجهة، والتي اتسمت بالقوة والإثارة والندية، والتي انعكست بدورها على ظهور بالمستوى المطلوب والذي ساهم في إنجاح هذا الحدث، مؤكدا سموه أن فوز فريق المنامة بهذا اللقب جاء بفضل التحضيرات القوية التي خاضها والروح القتالية والتركيز العالي الذي ظهر به لاعبو الفريق في هذا اللقاء، والذي منح فريقهم هذه النتيجة المتميزة.

واعتبر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن رغم هذه النتيجة، إلا أن كلا الفريقين يتمتعان بسجل حافل من الإنجازات على مستوى هذه اللعبة، وهذا ما يؤكد على ما يمتلكانه من قدرات وإمكانيات عالية منحهما أن يكونا في طليعة المتنافسين في الموسم الرياضي لهذه اللعبة.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة نادي المنامة الرياضي والثقافي برئاسة السيد زهير كازروني في دعمها المتواصل للفريق وتهيئة الأجواء الملائمة له من أجل الوصول لهذه المرحلة من المنافسات، والتي تكللت بالنجاح والتتويج بلقب النسخة الثانية من المسابقة.

وقد ثمن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، والتي انعكست بصورة واضحة على التنظيم الرائع والمميز لهذه البطولة التي تحمل اسما غاليا على مملكة البحرين هو صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، مشيدا سموه في الوقت ذاته بالحضور الجماهيري الغفير، والذي منح هذه المواجهة نكهة خاصة عبر التفاعل والمؤازرة والتشجيع والذي ساهم في إبراز وإنجاح هذه المباراة.His Highness appreciated the Association efforts and the audience attendance.

Khalid bin Hamad congratulated Manama Basketball team by their winning

His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sports, President of Bahrain Athletics Association, has congratulated Manama Basketball Team on their winning by Khalifa bin Salman Cup’s Title for the season of 2017 / 2018. They won on AlMuharraq Team by 82 against 79 points, in the final match that was held on Wednesday 4 April in Khalifa Sports City’s Hall.

His Highness has also appreciated their highly performance which contributed in making success to this event. His Highness confirmed that AlManama winning comes from their good preparations and the fighting sense they have, which granted their team this premier result.

His Highness considered the two teams – in spite of the result- has a record of success in this game which confirms their highly abilities that granted them to be in the first lines to match each other in this season.

Also, His Highness appreciated the efforts of Al-Manama Club Management efforts by the headship of Mr. Zuhair Kazerooni, as well as the Association by the headship of His Highness Sheikh Isa bin Ali bin Khalifa Al-Khalifa, which reflected on the highly level of organizing this event ,and  the results and also the sense of challenge between the teams, especially that this game raise up the beloved name of His Royal Highness Prince Khalifa bin Salman Al-Khalifa, the Honourable Prime Minister.