KHK BOXING يكشف عن تنظيم بطولة “الإمبراطورية”KHK Boxing announce Empire Championship

كشف فريق خالد بن حمد للملاكمة KHK BOXING المنبثق عن منظمة خالد بن حمد الرياضية، النقاب عن بطولة “الإمبراطورية” للملاكمة لفئة المحترفين والهواة، والتي ستقام يوم السبت الموافق 28 إبريل الجاري، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده الفريق بفندق “آرت روتانا” بجزر أمواج.

وقد شهد المؤتمر الصحافي حضور مدير فريق خالد بن حمد للملاكمة السيد فابيان بوناصر، عضو الفريق الملاكم الدولي فيصل أرامي، وعضو الفريق السيد أحمد خالد الوزان، وممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والأجنبية ومحبي وعشاق رياضة الملاكمة.

وخلال المؤتمر قال مدير فريق خالد بن حمد للملاكمة السيد فابيان بوناصر أن فريق خالد بن حمد للملاكمة يعتزم عن إطلاق بطولة الإمبراطورية للملاكمة والتي ستقام تحت رعاية سموه والتي من المقرر إقامتها يوم الثامن والعشرين من إبريل الجاري”.

وأضاف بوناصر ان أقامة هذا الحدث يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وتأكيدا للجهود التي يبذلها سموه لدعم رياضة الملاكمة، وتعزيز انتشارها في المجتمع الرياضي البحريني والخليجي وتشجيع الشباب على ممارستها من جهة، والتأكيد على قدرة مملكة البحرين على تنظيم الفعاليات والبطولات الرياضية المرتبطة بالرياضات العالمية، والذي يساهم في دعم مكانتها على الصعيد الدولي من جهة أخرى”.

وأشار إلى أن النسخة الأولى من هذه البطولة ستشهد دعوة الملاكمين المحترفين للمشاركة بمنافساتها، كما سيتم تخصيص نزالات للملاكمين الهواة وذلك بهدف اكتشاف المواهب والطاقات الشبابية البحرينية المميزة، التي بإمكانها أن تدافع عن ألوان الفريق والمنتخب البحريني في مختلف المشاركات والبطولات القارية والدولية القادمة.

وواصل فابيان حديثه قائلا: “إن هذه البطولة لن تكون بطولة محلية عادية فقط، وإنما ستكون النسخة الأولى هي بداية انطلاقتها نحو التسويق والترويج لمملكة البحرين على المستوى الخارجي، من خلال تنظيمها في عدد من المدن العالمية.

هذا وقد وجه مدير فريق خالد بن حمد للملاكمة الشكر والتقدير لإدارة فندق “آرت روتانا- أمواج” على تلبيتها الدعوة للمساهمة في دعم هذه البطولة عبر احتضانها للنسخة الأولى في موقع مثالي على نافورة الفندق بجانب الشاطئ المحاذي للفندق بحسب الاتفاق النهائي مع الإدارة، مؤكدا أن التصور النهائي لإقامة هذا الحدث سيشهد تنظيم هذه الفعالية الرياضية الأولى من نوعها بالمملكة وسط أجواء حماسية واحترافية، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لهذه البطولة وللملاكمين المشاركين في هذه النسخة.KHK Boxing, a team from KHK Sports Organisation, announced about Empire Championship for professional fighters and amateurs, that will be held in 28 of April.

The Conference Press that held in Art Rotana Hotel in Amwaj Island, was attended by the Chief of the team Mr. Faiban Bo Nasser, Boxing International Team’s member Faisal Arami, Team Member’s Mr. Ahmed Khalid Alwazen, and representatives from local and foriegn media agencies and the sport fans.

The Championship will be launched under the patronage of His Highness Sheikh KHalid bin Hamad Al-Khalifa, as Bo Nasser stated, and confirmed this is one of His Highness instructions in order to enhance spreading this sport in the community and gulf.

He also indicated to that this first edition will have professional boxers and amateurs as well in order to discover their talents and abilities.
The Team Chief sent his thanks to Art Rotana Hotel in Amwaj Islands on their hostility and supporting this championship in its first edition, especially in its strategical situation near the beach and next to a water fountain, which make the championship more exciting.