الجودر: إنجازات عالمية الماراثون تؤكد نجاح استراتيجية خالد بن حمد للارتقاء بأم الألعابِAlJawader: Global Achievements in AlMarathoon confirms Khalid bin Hamad Strategy to raise up the ٍSource of all games

هنأ سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة القيادة الرشيدة  بمناسبة حصول مملكة البحرين على المركز الثالث عالمياً في الترتيب العام لبطولة العالم لنصف الماراثون والتي اختتمت مؤخراً بمدينة فالنسيا الإسبانية بعد حصولها على ثلاث ميداليات بينها فضية وبرونزيتين مؤكدا أن حصول المملكة على هذا الإنجاز الكبير نتيجة إلى ما تحظى به الحركة الرياضية في البحرين بصورة عامة ورياضة “أم الألعاب” بشكل خاص من دعم كبير واهتمام من قبل القيادة الرشيدة الحريصة دائما على تهيئة الأجواء المثالية أمام المنتخبات الوطنية لتحقيق مثل هذه الانجازات العالمية.

 

واعتبر سعادة السيد هشام بن محمد الجودر أن الانجاز الأخير لألعاب القوى البحرينية جاء نتيجة لدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لاتحاد العاب القوى وتأمين كافة أسباب الظهور المتميز للمنتخب وصولا إلى تحقيق هذا الانجاز العالمي الهام.

وأضاف سعادة وزير شئون الشباب والرياضة إلى أن الاستراتيجية التي يتبعها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى في إدارة الاتحاد كانت سببا رئيسيا للوصول بالمنتخبات الوطنية إلى تحقيق إنجازات عالمي كبيرة مؤكدا أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ووفقا للاستراتيجية الاحترافية التي ينفذها سموه ستقود العاب القوى البحرينية الى تحقيق نجاحات باهرة في المستقبل.

وأشاد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر  بجهد وعطاء ابطال وبطلات البحرين وحرصهم على تمثيل البحرين بصورة مشرفة في المحفل العالمي الكبير منوها بجهود الجهاز الفني الإداري وعطائهم الكبير من أجل تحقيق هذا الإنجاز.

His Excellency Hesham bin Mohammed AlJawader, the Minister of Youths & Sports Affairs, the Wisdom Leadership for Bahrain victory by getting the third position in the Word’s Championship of Marathoon. The Championship was held in Valencia in Spain and Bahrain got three medals, silver and bronze. AlJawader confirmed that Bahrain gained this achievement in favour of the Wisdom Leadership’s support and encouragement by providing idealism environments in the National Teams to be able to achieve such things.