البوعينين يترأس وفد ألعاب القوى ببطولة العالم لنصف الماراثونAlboeneen the Head of Bahrain Athletics Association of Marathoon Championship

يغادر في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء وفد الاتحاد البحريني لألعاب القوى إلى مدينة فالنسيا الإسبانية للمشاركة في بطولة العالم لنصف الماراثون والتي ستقام بتاريخ 24 مارس الجاري.

 

ويترأس وفد ألعاب القوى أمين سر الاتحاد راشد البوعينين، ويضم الوفد كلا من المدير الفني طاهر ريغي ورئيس المدربين خالد بولامي وكلا من الإداريين مشعل الذوادي وفاتن عبدالنبي والمدلك سمير نويصير، فيما سيلتحق بالوفد العدائين العشرة وهم (الرجال )  ألبرت روب، أويكي أوياليو، ابراهام شيروبن، الحسن العباسي، شومي ديشازا، (السيدات) دليلة عبدالقادر، روز شيلمو، ايونيس جومبا، شيتاي اشيت، ديسي جيسا.

وأكد أمين سر الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس الوفد راشد البوعينين أن المنتخب بات جاهزا لخوض المعترك العالمي بهدف مزاحمة نخبي من عدائي العالم للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى سواء على مستوى الفردي أو الفرق بما يعكس المستوى المشرف لألعاب القوى البحرينية.

وأضاف البوعينين أن المنتخب يحظى بدعم ورعاية من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، واهتمام من نائب الرئيس محمد عبداللطيف بن جلال، معربا عن أمله في أن تتكلل جميع تلك الجهود في تحقيق الهدف المنشود وهو رفع اسم مملكة البحرين عالياً في سماء البطولة العالمية.

وأوضح البوعينين أن الوفد الإداري قام بتهيئة كافة مستلزمات المشاركة مثل اصدار التأشيرات والتأكد من السكن والإقامة وتذاكر السفر وعملية تسجيل اللاعبين وكافة افراد البعثة وإتمام كافة النواحي الفنية والإدارية الأخرى المرتبطة بالمشاركة، كما عملت البعثة على تهيئة مختلف الظروف المناسبة أمام العدائين والعداءات بما يمهد الطريق لتحقيق افضل النتائج والمستويات.

وذكر أن بطولة العالم لنصف الماراثون تعد واحدة من البطولات التي يسعى الاتحاد لأن يضع فيها بصمته لتحقيق نتيجة تاريخية جديدة تعكس السمعة الطيبة والمكانة اللامعة لأم الألعاب البحرينية والتي تمتلك رصيدا وافراً من الإنجازات عل كافة المستويات وبالأخص الإنجازات العالمية والتي وضعت ألعاب القوى البحرينية في مرتبة متقدمة عالمياً.

وأضاف البوعينين أن اللاعبون باتوا في أتم الجاهزية الفنية والبدنية لخوض الاستحقاق العالمي بعدما خاضوا سلسلة من المعسكرات التدريبية خلال الفترة الماضية، معربا عن أمله في أن يوفق لاعبونا في تحقيق أحد المراكز المتقدمة بعدما نجحوا في حصد العديد من النتائج الطيبة في مختلف الاستحقاقات والملتقيات التي شاركوا بها خلال الفترة الماضية.

Bahrain Association Delegation leaves Bahrain at late hour to Valencia Spanish City to participate in World’s Championship of Halth Marathoon which will be held in 24 March

Alboeneen with his colleagues headed to Valencia Spanish city to participate in AlMarthoon World’s Championship. He confirmed that the National Team is ready to get in the Global Games, and challenge the elite runners in the world to get the first three positions individually or as teams.

He said as well that the Team is sponsored and supported by His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sports, President of Bahrain Athletics Association, President of the West Asian Athletics Association.