البحرين أمام تحقيق إنجاز جديد في البطولة العربية بمسابقة K1Bahrain in finals of K1, Arabian Championship

تقترب مملكة البحرين من تحقيق إنجاز جديد على مستوى رياضة فنون القتال المختلطة، وذلك في بطولة الأندية العربية التاسعة للكيك بوكسينغ اليوم “الاثنين”، عندما يخوض مقاتلي فريق خالد بن حمد للملاكمة KHK BOXING عبدالله زايد ومحمد عباس نزاليين نهائيين في وزنين مختلفين بمسابقة K1.

 

المقاتل عبدالله زايد سيواجه المقاتل الجزائري الرحموني محمد في نهائي وزن 60 كيلوجرام، فيما سيواجه المقاتل محمد عباس المقاتل الأردني عامر النوايسه في نهائي وزن 81 كيلوجرام.

 

وكان مقاتل الفريق البحريني عبدالله زايد قد تأهل للنزال النهائي في وزن 60 كيلوجرام، بعد أن نجح من الفوز على حساب المقاتل رسلان عريبات بمنافسات الدور قبل النهائي، حيث قدم المقاتل زايد أداء قتاليا قويا استحق على إثره تحقيق هذه النتيجة والتأهل لهذه المرحلة من المسابقة. فيما وضعت قرعة البطولة المقاتل محمد عباس في النزال النهائي بوزن 81 كيلوجرام، والذي استعد بشكل جيد لخوض هذا النزال.

 

ويمتلك ممثل البحرين في هذه البطولة فرصة المنافسة على المراكز الأولى بمسابقة FULL CONTACT، من خلال مشاركة المقاتلان زايد وعباس في وزن 60 و81 كيلوجرام في المسابقة ذاتها.

 Bahrain Kingdom is approaching from achieving a new success in MMA sport, in Arabian Clubs Championship of Kickboxing 9th edition, on Monday. The fighters of KHK Boxing Team, Abdulla Zayed and Mohammed Abbas is going to fight in the finals in different weights of K1 Competition.