خالد بن حمد: كنتم قد الثقة في نجاح الحدث وهذه هي عوايد هل البحرينKhalid bin Hamad: You were trustworthy who make success to the event, and this is the customs of people of Bahrain!

كرم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، بمجلس سموه العامر بقصر الوادي أعضاء اللجنة المنظمة العليا ببطولة #أقوى_رجل_بحريني، والتي أقيمت تحت رعاية سموه وبتنظيم من المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار #خلك_وحش بـ”#خليج_البحرين” في الفترة 22-24 فبراير الماضي، والتي خصص سموه ريعها لدعم مرضى السرطان، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه لدعم المجالين الرياضي والإنساني بمملكة البحرين.

 

وبهذه المناسبة قال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “أعتز كثيرا بما قدمتوه من جهود طيبة تشكرون عليها، فقد كنتم على قدر كبير من المسئولية التي ساهمت في نجاح البطولة وهذه بالفعل عوايدكم يأهل البحرين”، مضيفا سموه أن هذه الجهود سيكون لها الأثر الواضح في إبراز الحدث بالنسخ القادمة، موضحا سموه أن الاستمرار هو حليف هذه البطولة، التي حققت نجاحات كبيرة وهذه بشهادة الجميع أبرزهم بطل العالم البريطاني إيدي هال، مبينا سموه أن بطل العالم أكد أن هذه البطولة استطاعت أن تفوق تنظيمها المميز تنظيم بطولة العالم، مؤكدا سموه أن شهادة بطل العالم تعد اعترافا واضحا بالقدرات، التي تمتلكها مملكة البحرين في تنظيم مختلف البطولات، مجددا سموه في الوقت ذاته الدعوة لجميع الشباب للمشاركة في فعاليات النسخة الثانية من البطولة التي ستقام خلال الفترة القادمة.

 

من جانبه، وجه رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة #أقوى_رجل_بحريني السيد عمر عبدالعزيز بوكمال مدير الكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة الشكر والتقدير والعرفان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تفضل سموه بتكريم أعضاء اللجنة المنظمة العليا ، مؤكدا أن النجاح الذي سجلته النسخة الأولى للبطولة جاء بفضل توجيهات ودعم سموه للجنة المنظمة العليا، مضيفا أن اللجنة قد بدأت بالفعل بوضع خطة العمل لإعداد والتحضير للنسخة القادمة من البطولة، مشيرا إلى أن نجاح أي عمل يأتي ليعكس الجهود المتميزة التي بذلها جميع الأعضاء والذين عملوا بروح الفريق الواحد من أجل إخراج هذا الحدث في أبهى حلة.

His Highness awards the Highest Organizing Committee of #Bahraini_Strongest_Man Championship
 
Khalid bin Hamad: You were trustworthy who make success to the event, and this is the customs of people of Bahrain!
 
– His Highness: Our Championship proves to all world that it is bigger than World’s Championship for Strongest Man
– Bukamal: The committee works as one team to perform His Highness instructions to show this event.
 
Riffa – HHSK Media Office
 
His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sports, President of Bahrain Athletics Association, Honourary President of Bahrain Disabled Sports Federation, awarded the Highest Organizing Committee of #Bahraini_Strongest_Man Championship.
 
By this occasion, His Highness said: “I am very proud of your good and great efforts that you deserve to be thanked for it. You have done your duty and responsibility and contributed in making success to the Championships and this is not weird on the people of Bahrain and their customs”.
 
His Highness also explained how the Championship was very successful by the witness of everyone, especially the World’s British Hero Edie Hall, how is why, the World’s Championship confirmed that this Championship managed to be more excellent than World’s Championship in its organizing.
 
President of the Highest Organizing Committee, Mr. Omar Bukamal, the Manager of HHSK Media Office, expressed his thanks to His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa by his personal attendance and awarding to the members of the committee. Bukamal confirmed that the success of the Championship comes from His Highness instructions, whereas the members started the work plan and preparations for the next edition of the Championship.