خالد بن حمد: يشيد بتعاون الجهات الرسمية بالأردن لإبراز الحدثKhalid bin Hamad appreciates the Cooperation of official parties in Jordan to hold and show the event

أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة،  عن سعادته بالتسهيلات التي قدمتها المملكة الأردنية الشقيقة لاحتضان النسخة العاشرة  من بطولة بريف والتي سينظمها اتحاد القتال الشجاع تحت شعار #نهوض_المملكة يوم الجمعة الموافق 2 مارس المقبل، بصالة الأمير حمزة الرياضية بمدينة الملك الحسين الرياضية، ستنعكس على إبراز وإنجاح هذا الحدث.

 

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالتعاون الكبير من الجهات الرسمية بالأردن، مضيفا سموه أن ذلك دليل واضح على حرص واهتمام الشقيقه الأردن أن تحقق هذه البطولة الأهداف التي رسمناها والتي ستنعكس بصورة واضحة على دعم الجهود الرامية للنهوض برياضة فنون القتال المختلطة ليس فقط على المستوى العربي فحسب وإنما على المستوى الدولي، مشيرا سموه إلى أن الأردن من الدول العربية السباقة التي حرصت على الاهتمام بهذه الرياضة، موضحا سموه أن بطولة BRAVE البحرينية العالمية تسير وفق الخطة التي وضعها سموه لهذه البطولة، من أجل الانتشار الأوسع بين مدن وعواصم الدول في مختلف قارات العالم، لتؤكد حضورها وتواجدها العالمي بين كبرى البطولات في رياضة فنون القتال المختلطة للمحترفين، لتصل للهدف المطلوب وتكون هي للوجهة الاولى لجميع المقاتلين العالميين في المستقبل.

 

وأشار سموه إلى أن هذه البطولة ستضع بصمتها في العاصمة الأردنية عمّان، مبينا سموه أن هذه النسخة تشهد أكبر مشاركة للمقاتلين الأردنيين بواقع أربع مقاتلين، وهم: جراح السيلاوي، عبدالكريم السلوادي، جلال الدعجة ونوراز عبدزاكه الذين سيملثون الأردن في هذا الحدث، مبينا سموه أن البطولة قد استطاعت أن تجذب هذا العدد من المقاتلين من الأردن وهذا دليل على نجاح أهدافها، معتبرا سموه أن هؤلاء المقاتلين من أبرز المقاتلين على مستوى رياضة فنون القتال المختلطة العربية، والذين يتمتعون بقدرات وإمكانيات قتالية كبيرة ستنعكس بشكل واضح على نجاح البطولة، مضيفا سموه أن الجماهير الأردنية سيكونون على موعد لمتابعة ومشاهدة هؤلاء المقاتلين من قلب الحدث، وهذا ما سيمنح البطولة أجواء خاصة مليئة بالإثارة والتحدي، متمنيا سموه في الوقت ذاته لجميع المقاتلين التوفيق والنجاح في هذه النسخة من البطولة.

 

المقاتلون في مواجهة الإعلام

شهد يوم الأربعاء الموافق 28 فبراير بفندق لاند مارك- عمّان، مواجهة من نوع خاص جمعت وسائل الإعلام المحلية والأجنبية بالمقاتلين المشاركين بالنسخة العاشرة من بطولة القتال الشجاع- بريف. حيث تفاعل المقاتلون مع أسئلة الإعلاميين حول البرامج الإعدادية التي خضعوا لها من أجل الوصول لمرحلة الجاهزية المطلوبة التي تسبق مواجهات هذه البطولة. وقد أطلق المقاتلون تصريحات نارية قبيل انطلاق المنافسات والتي أشعلت لهيب التحدي.

 

جلسة استعراض وتصوير

شارك جميع المقاتلون المشاركون في النسخة العاشرة من بطولة بريف للقتال الشجاع في جلسة الاستعراض والتصوير التي أعدها فريق العمل التنظيمي من اتحاد القتال الشجاع، وذلك بمقر إقامة المقاتلين بـ”فندق لاند مارك-عمّان”، حيث قام المقاتلون خلال هذه الجلسة باستعراض وحركات قتالية، وتم خلالها أخذ لقطات من الصور الحديثة لهم.

 

توزيع التجهيزات

وكعادته قام فريق العمل التنظيمي لهذه البطولة بتوزيع التجهيزات على جميع المقاتلين. فقد حرص اتحاد القتال الشجاع على تجهيز المقاتلين بتجهيزات من ماركة GREEN HILL SPORT الشركة الرياضية الرائدة في تجهيزات رياضة فنون القتال المختلطة.

 

فحص الوزن الرسمي

وسيكون الجميع اليوم “الخميس” على موعد مع الإثارة بفحص الوزن الرسمي للمقاتلين، والذي سُيجرى عند الساعة الثامنة والنصف مساء بفندق لاند مارك-عمّان. والذي جرى العادة أن يقام هذا الفحص أمام الجماهير ووسائل الإعلام، والذي دائما ما يشهد مواجهة المقاتلين مع بعضهم البعض والذي يعطي شرارة بدء الانطلاق قبل الدخول لحلبة النزال.

 

الجماهير على موعد مع 12 نزال ناري

ستكون الجماهير وعشاق ومحبي رياضة فنون القتال المختلطة في مختلف بلدان العالم، على موعد مع متابعة ومشاهدة 12 نزال قوي، سيشهد مشاركة 24 مقاتل من 13 دولة، سيتقاتلون من أجل أن يحقق كل واحد منهم الفوز على الآخر وأن يضع بصمته في هذه النسخة من البطولة. بيد أن هذه البطولة ستشهد نزالا من نوع آخر، يجمع البولندي جاكوب كواليويج والجزائري إلياس بوديغزدام على حزام البطولة بوزن الريشة.

 

الإذاعة والتلفزيون الأردني يتفاعلان مع الحدث

تفاعل الإذاعة والتلفزيون الأردني مع احتضان المملكة الأردنية الهاشمية لمنافسات النسخة العاشرة لبطولة القتال الشجاع- بريف، حيث سينقل التلفزيون الأردني نزالات البطولة على الهواء مباشرة، كما قامت الإذاعة الأردنية بإذاعة فواصل إعلانية عن البطولة، والذي سيساهم في تشجيع الجماهير الأردنية والمقمين على الحضور للموقع ومتابعة النزالات ومؤازرة المقاتلين الأردنيين في هذه البطولة.

 

صالة الأمير حمزة تتأهب

تستعد صالة الأمير حمزة بمدينة الملك حسين الرياضية بالعاصمة الأردنية عمّان لاحتضان النسخة العاشر من بطولة BRAVE. وتعد الصالة من أهم مرافق المدينة الرياضية، فهي صالة رياضية نموذجية متعددة الأغراض مجهزة بنظام صوت وإضاءة، وهي بمساحة 13600 متر مربع وتتسع 7500 متفرج، وتتسع المقصورة 56 شخصاً، وتخدم الصالة اتحادات كرة السلة، الاتحاد المدرسي، اتحاد البريدج، اتحاد الرياضة للجميع ومركز الطب الرياضي.

His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sports, President of Bahrain Athletics Association,Honourary President of Bahrain Mixed Martial Arts Association, Founder of KHK MMA Organisation, has expressed his gladness by the facilitations that the Hashemiate Jordan Kingdom presented in order to hold the 10th edition of Brave Championship, that Brave Fight Association will organize under the slogan of #Kingdom_Raising, on Friday on 2 March, in Prince Hamza Sports Hall in King Hosayn Sports City.

His Highness has also appreciated the great cooperation of the official parties in Jordan and explained that is an obvious evidence of Jordan concerning and interesting in achieving success to the Championship and fullfil the goals that were set up by His Highness, which will make it popular in Arab World and improve its concept between Arab people and communities.

Today Wednesday 28 February in Land Mark Hotel in Amman, A conference of Media agencies is held to meet the fighters of the Championship in its 10th edition. The fighters responded to the Media agencies questions and answered them and they launched strong statements before the official launch of competitions which make the aura and the atmosphere of competitions more challenging and exciting.

All fighters participated in a recorded and show session that the Organizing Work Team, whereas the fighters did some of their movements and way of fighting. Then, the Organizing Team distributed on the fighters all necessaries equipments from “Green Hill Sport” Brand the popular sports company in this field.

Also,an official weight check will be done in the Hotel at 8:30 tonight in Land Mark Hotel and in front of Media Agencies and audience, which makes the aura and atmopshere between the fighters more challenging.

Fans, and followers of MMA from different countries in the world are waiting this event of 12 matches from 24 fighters from 13 countries, and each one of them will fight to achieve his win on the other.

Jordan Radio and Television has responded to be on of the important broadcasters of the Championship on Live. Also, they did short clips about the Championship, which will contribute in encouraging Jordan audience and residents to attend to the Championship site and watching the competitions.

Prince Hamza Hall in King Hosayn Sports City, in the Capital of Jordan Amman, is ready to hold Brave Championship in its 10th edition, and the Hall is preparing the most important facilities in the Sports City for the Championship.