خالد بن حمد يفتتح بطولة #أقوى_رجل_بحريني

اللجنة الإعلامية- بطولة أقوى رجل بحريني :

افتتح سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، فعاليات بطولة #أقوى_رجل_بحريني، بحضور سعادة السيد هشام محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة وسعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية وعضو مجلس النواب النائب جلال كاظم وعدد من المسئولين بالقطاع الرياضي بالمملكة.

 

وقد قام سموه بجولة في موقع البطولة اطلع خلالها على التجهيزات والترتيبات الخاصة بمسابقات البطولة التي من المقرر أن تنطلق “اليوم” الجمعة. كما والتقى سموه بالجهات المشاركة في معرض البطولة الصحي والرياضي والترفيهي وكبار السن، وقد تابع سموه عددا من الفعاليات المصاحبة الخاصة بمرضى السرطان على مسرح البطولة.

 

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن اللجنة المنظمة العليا للبطولة قد بذلت جهودا متميزة في الإعداد والتحضير لهذا الحدث، مشيدا بالتنظيم الكبير وبجاهزية الموقع لاحتضان المشاركين وإقامة المنافسات، متمنيا سموه للجميع التوفيق والنجاح، مجددا سموه في الوقت ذاته الدعوة لجميع المواطنين والمقيمين بالاستمتاع فعاليات البطولة ومتابعة ومشاهدة المنافسات والعروض التي ستشهدها هذه البطولة.