اتحاد العاب القوى يعقد اجتماعا تنسيقيا لمهرجان الأطفال

عقد الاتحاد البحريني لألعاب القوى اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي المحافظات الأربع (المحافظة الجنوبية، محافظة العاصمة، محافظة المحرق، محافظة الشمالية) للتحضير والإعداد لمهرجان ألعاب القوى للأطفال  (KIDS ATHLETICS)   والذي سيقام أواخر شهر فبراير الجاري تحت رعاية سمو الشيخ فيصل بن خالد آل خليفة وسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أنجال سموه الكرام.

وحضر الاجتماع عضوي مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى رقية الغسرة وبدر ناصر محمد بالإضافة إلى باقي اعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان وممثلي المحافظات الأربع.

في بداية الاجتماع تم الترحيب بالحضور والتأكيد على أهمية مهرجان ألعاب القوى للأطفال والذي يقام بتوجيه من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

بعد ذلك قدم عضو اللجنة المنظمة مشعل الذوادي شرحا مفصلا عن المسابقات المعتمدة في المهرجان والتي ستقام على مدينة خليفة الرياضية و تضم مسابقة رمي الرمح البلاستيكي، رمي الكرة الأمامية، الفورمولا ون، الوثب الطويل من الثبات، التتابع من الحواجز، الوثب الجانبي، الوثب الطويل من الثبات، التصويب بالكرة، التصويب بالمطرقة البلاستيكية، شد الحبل.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية تضافر الجهود من أجل إنجاز كافة الترتيبات اللازمة بالمهرجان لإخراجه بأفضل صورة خصوصا في ظل النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في العام الماضي، كما تم مناقشة بعض الجوانب السلبية التي صاحبت النسخة الماضية لتلافيها والعمل على تعزيز مختلف الجوانب الإيجابية لإظهار المهرجان بصورة لائقة ومتميزة تتناسب مع أهمية الحدث.