عبدالملك : نعمل على قدم وساق ووفق خطة مرسومة من قبل اللجنة المنظمة لإنجاح الحدثWe are working on a plan by the Organizing Committee to finish the work in its best form

أوضح رئيس لجنة العلاقات العامة لبطولة #أقوى_رجل_بحريني السيد محمد عبدالملك أن اللجنة تعمل على قدم وساق في إنجاز عملها وفق المنهجية التي تسير عليها اللجنة المنظمة العليا ورسمتها خصوصا مع التوجيهات التي وضعها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بضرورة استكمال العمل بالصورة المطلوبة بهدف الوصول للنجاح المنشود في العملية التنظيمية للبطولة، التي ستقام تحت رعاية سموه وبتنظيم من المكتب الإعلامي سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار #خلك_وحش في “خليج البحرين” في الفترة 22- 24 فبراير والتي تأتي إقامتها ضمن المبادرات الكريمة لسموه في دعم الشباب في المجال الرياضي والإنساني، والتي وجه سموه لتخصيص ريعها لدعم مرضى السرطان.

 

وقال عبدالملك: “إن عمل اللجنة يتركز في الجانب البرتوكول الرسمي من خلال توجيه الدعوات لكبار الشخصيات والمدعوين وغيرهم من الجهات المعنية، بالإضافة إلى المراسم الأخيرة والنهائية في عملية التتويج في ختام البطولة. فعملنا ينصب في جانب تقديم الدعوات على الشخصيات والجهات التي ستتواجد في منافسات البطولة وأيضا مراسم التتويج في الختام”، مضيفا أن الجميع يبذل قصارى جهدهم إلى جانب تسخير كافة الإمكانات من قبل اللجنة المنظمة لخدمة هذا الحدث الرياضي المميز الذي ينظم للمرة الأولى في مملكة البحرين، مشيرا إلى أن استمرار العمل منذ فترة طويلة وفق توجيهات وخطة عملية منظمة من قبل اللجنة المنظمة وكل ذلك بهدف إبراز الحدث بالصورة اللائقة والطيبة.

 

وقال: “إن تنظيم بطولة #أقوى_رجل_بحريني يأتي في سياق المبادرات الكبيرة والكثيرة التي يقوم بها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للشباب البحريني، تنفيذا لرؤية القيادة الرشيدة لتطوير قطاعي الشباب والرياضة والنهوض بهما بما يسهم في الحفاظ على الشباب البحريني وتطوير قدراته ومواهبه”، مبينا أن الهدف من هذه المبادرات هو تكوين جيل شبابي يتمتع بالإرادة والعزيمة إلى الجوانب الصحية والثقافة الرياضية.

وقدم عبدالملك شكره وتقديره للجنة المنظمة وخص بالشكر لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة ، على كل الدعم الذي يقدمه للشباب البحريني بشكل عام والبطولة بشكل خاص.

 

يذكر أن المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة قد أغلق باب التسجيل للمسابقات الرئيسية في حين لا يزال باب التسجيل مفتوحا للألعاب المصاحبة وألعاب الأطفال عبر الموقع الالكتروني bhrstrongestman.com.

Public Relations Head of Bahraini Strongest Man, Mr. AbdulMalalik explained that the committee is still working to achieve its work according to the plan that set by the Highest Organizing Committee that meets the instructions of His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, in order to finish the work in its best form. The Championship will be held under the patronage of His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sports, President of Bahrain Athletics Association, Honourary President of Bahrain Disabled Sports Federation. The Championship will be held from 22 to 24 February 2018, under the slogan #Stay_Monster in “#Bahrain_Bay” as one of His Highness generous initiatives.

AbdulMalik said: “The Committee work is focusing on the official protocols through the instructions of big characters and supporters until the last stages of the championship. Our job is to make invitations to the parties and people that will join and attend the championship and especially the final stages of it”.

“ The organizing of this championship meets the instructions of His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, in order to make and improve Bahraini youths and show their abilities and talents and at last create a generation full with determination and will in Sports, Culture and Health.

Notice: HHSK Media Office closed the Registration for main games but it is still open for minor games and kid games via the following website:

bhrstrongestman.com