البحارنة: لجنة التجهيزات والترفيه شارفت على الانتهاء من عملهاAlBaharna: Entertainment and Preparations Committee almost Finished its Work

أكد رئيس لجنة التجهيزات والترفيه علي البحارنة أن اللجنة تعمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة ببطولة #أقوى_رجل_بحريني، التي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة، وبتنظيم من المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار #خلك_وحش، بـ#خليج_البحرين في الفترة 22- 24 فبراير المقبل، ويأتي إقامة البطولة ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه في دعم الشباب في المجال الرياضي والإنساني، مضيفا أن اللجنة تحظى بمتابعة حثيثة من قبل اللجنة المنظمة العليا برئاسة السيد عمر عبدالعزيز بوكمال، والذي ساهم في تنفيذ خطة العمل بالشكل المطلوب.

 

وأوضح البحارنة أن اللجنة قامت بزيارات عديدة إلى موقع البطولة بخليج البحرين من أجل وضع التصور الكامل لأماكن الفعاليات والمنافسات التي ستقام عليها البطولة، حيث قال: “وضعنا موقع خاص للمنافسات خصوصاً أن البطولة تحتوي على العديد من الفئات. نعمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من الترتيبات الخاصة بالتجهيزات، وأود أن أشيد بدعم ومتابعة السيد عمر عبدالعزيز بوكمال وأعضاء اللجنة المنظمة ورؤساء اللجان الذين يعملون بكل جهد ومثابرة والجميع يسعى لهدف واحد وهو الخروج بأفضل مستويات من الناحية التنظيمية”، مضيفا أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد الانتهاء من كافة الترتيبات، ليكون الموقع على أتم الاستعداد للانطلاقة.

 

وكشف أن هناك منطقة مخصصة للترفيه، حيث ستحتوي على العديد من الألعاب الخاصة بالأطفال وركن خاص بالمطاعم وركن خاص بالمبيعات. وقال: “حرصنا أن تكون هناك حوافز للعوائل من أجل جلب أطفالهم للاستمتاع بالأجواء المثالية، التي ستكون مصاحبة للبطولة، حيث خصصنا ركن خاص للترفيه وسيتم الانتهاء منه خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أن الأطفال سيستمتعون بهذه الأجواء المثالية”.

 

وأشاد رئيس لجنة التجهيزات والترفيه بالعمل الدؤوب من أعضاء اللجنة، حيث قدم لهم جزيل الشكر والتقدير على عطائهم الكبير خلال الفترة الماضية وطالبهم بمواصلة الجهود خلال الفترة القادمة لاسيما أن البطولة شارفت على الانطلاق وتحتاج إلى مضاعفة الجهود، كما قدم علي البحارنة جزيل الشكر والتقدير لكافة الجهات المعنية المتعاونة مع لجنة التجهيزات والترفيه وعلى عطائهم الكبير، متوقعاً في الوقت ذاته أن يلقى موقع البطولة إعجاب كافة المشاركين والزوار.

 

وفي الختام وجه علي البحارنه الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رؤيته المميزة في خدمة وتشجيع الشباب البحريني بتنظيم مثل هذه الاحداث في المملكة.

 

يذكر أن المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة قد أغلق باب التسجيل للمسابقات الرئيسية في حين لا يزال باب التسجيل مفتوحا للألعاب المصاحبة وألعاب الأطفال عبر الموقع الالكتروني bhrstrongestman.com.

Chairman of Entertainment and Preparations Committee, Ali AlBaharna confirmed that the committee is still working to finish the preparations of #Bahraini_Strongest_Man Championship, which is held under the patronage of His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sports, President of Bahrain Athletics Association, Honourary President of Bahrain Disabled Sports Federation. The Championship will be held from 22 to 24 February 2018, under the slogan #Stay_Monster in “#Bahrain_Bay” as one of His Highness generous initiatives.

AlBahrana explained that the Committee has done some visits to the Championship location in Bahrain Bay in order to put a full plan and a good one for the places of competitions and activities. “We set up a special place for the competitions especially that the Championship will be for many different classes, we are still working day and night to finish the special preparations. I also want to appreciate and thank the support and efforts of Mr. Omar AbdulAziz BuKamal and the Organizing Committee members and the other committees chairmen who are working with all their best for one goal and it is to make this event in its best form”.

“We made special things to encourage the families and kids and make them enjoy their best moments, we specified a place for entertainment for kid”. Ali AlBaharna added.