خالد بن حمد يوجه لاعتماد جائزة افضل صورة لبطولة #اقوى_رجل_بحريني تحت شعار #اقوى_صورةKhalid bin Hamad announces a prize for best photo of #Bahraini_Strongest_Man Championship under slogan #Strongest_Photo

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، اللجنة المنظمة لبطولة #اقوى_رجل_بحريني لاعتماد جائزة أفضل صورة تحت شعار #اقوى_صورة، لهذه البطولة التي ستقام تحت رعايته وبتنظيم من المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، تحت شعار #خلك_الوحش في (خليج البحرين) في الفترة ٢٢-٢٤ فبراير.

 

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “إننا نؤمن بقدرات الشباب البحريني على العطاء في جميع المجالات، فالشباب يتمتعون بطاقات ابداعية تساهم على إبراز وإنجاح مختلف الفعاليات. ولاننا ندرك الدور الفاعل الذي يطلع بهدالمصور في نقل الخبر والمعلومة عبر الصور، ولما للتصوير من أهمية بالغة في توثيق الفعاليات والبطولات.فقد وجهنا اللجنة المنظمة باعتماد جائزة افضل صورة في البطولة، والتي نهدف من خلالها إلى تطوير فن التصوير الفوتوغرافي في مملكة البحرين عبر تحفيز واستقطاب أكبر عدد ممكن من المصورين . ونشر بطولة اقوى رجل بحريني عن طريق الصور وتشجيع المصورين البحرينيين للمشاركة بالبطولة”، داعيا سموه جميع المصورين للتفاعل وخوض هذه التجربة، متمنيا سموه في الوقت  ذاته التوفيق والنجاح.

 

وقد بدأت اللجنة المنظمة العليا برئاسة مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة السيد عمر عبدالعزيز بوكمال، في تنفيذ توجيه سموه، عبر تشكيل اللجنة برئاسة  المصور حسين المؤمن، وبعضوية ثلاث من المصورين البحرينيين المحترفين الذين سيقيمون الصور التي سيتم اعتماد مشاركتها في هذه المسابقة، لاختيار أفضل الصور التي ستتنافس على المراكز الأولى. حيث تتيح هذه المسابقة الفرصة لمشاركة المصورين المحليين والمقيمين بمملكة البحرين من كلا الجنسين، عبر تسجيل المشاركة في الموقع الالكتروني للبطولة bhrstrongestman.com ، وتأكيد مشاركتهم من خلال دفع رسوم المشاركة التي تبلغ 5 دنانير.

 

وتسعى اللجنة المنظمة للبطولة لإبراز الطاقات الشبابية وقدراتهم في هذه الفعالية الرياضية في ترجمة حقيقية لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وجعل هذه البطولة منصة إعلامية تعكس جميع أطياف المجتمع البحريني، وجعلها أيضا منصة تبعث بالأمل وتفتح أبوابا للشباب البحريني في كل المجالات والآفاق والأبواب وطرقها ودخولها متسلحين بالأمل والطموح والرغبة في الإبداع.

 

وتأتي مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بهدف تعزيز دور الشباب البحريني في المجتمع عبر مشاركتهم في كل المحافل والفعاليات والأحداث الرياضية وفق أطر حديثة تتناسب وتطلعاتهم بالتأكيد على مشاركتهم وتواجدهم في كل الفئات من أجل التأكيد على النهضة والتنمية البشرية والاستثمار في مواهبهم.

 

وتوفر مسابقة أفضل صورة فرصة حقيقية للشباب البحريني المهتم بالجانب الإعلامي وبخاصة مجال التصوير، وهو ما يتيح لهم المجال للتعبير عن أنفسهم بالصورة المثالية وإطلاق العنان لأفكارهم وإبداعاتهم في هذا الجانب.

His Highness Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sports, President of Bahrain Athletics Association, orders the Organizing Committee of the Championship to announce a prize for the best photo under the slogan #Strongest_Photo for the Championship.

His Highness said: “We believe in the Bahraini youths abilities in giving and doing more in the different fields. Youths have creative energies which contribute in making the success and popularity of the activities. Therefore, we instructed the Organizing Committee to announce a prize for the best photo in the Championship, Which is why we aim to develop the art of photography in the Kingdom of Bahrain by attracting more photographers and spreading the Championship of Bahraini Strongest Man through photos and encouraging Bahraini photographers to participate in the championship”.

The Highest Organizing Committee has started based on His Highness instructions to form the committee by a membership of Husain Al-Moamen, and three other professional members who will assess the photos and then accept their participations to choose the best photo. The competition will be available for local and resident people in the Kingdom of Bahrain from both genders, males and females, via registration on bhrstrongestman.com, and they should confirm their participation by paying 5 BHD.