آل رحمة: #مبادرات_خالد_بن_حمد تدفع نحو نشر ثقافة خدمة المجتمع وتشجيع الشباب البحريني للمساهمة في عملية التنميةAl-Rahma: #Khalid_bin_Hamad_Initiatives pushes forward the concept of serving the community and encourages bahraini youths to contribute in the development process

تفاعلت شخصيات اجتماعية مع المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، بتخصيص ريع بطولة #أقوى_رجل_بحريني لدعم مرضى السرطان، والتي ستقام تحت رعاية سموه وبتنظيم من المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار #خلك_وحش بـ”خليج البحرين” في الفترة 22- 24 فبراير المقبل.

 

فقد أشاد النائب غازي آل رحمة بهذه المبادرة مؤكدا أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حريص من خلال سلسلة مبادراته المتواصلة والمتنوعة على نشر ثقافة خدمة المجتمع بكافة السبل وفي جميع المجالات، مضيفا أن المبادرة إنسانية رياضية في آن واحد، موضحا أن أبعادها وأهدافها الإيجابية الكبيرة ستنعكس على المجتمع البحريني بشكل لافت وواضح، وأن ذلك يعطي انطباعا عن الحرص الكبير لسموه في تحقيقها على أرض الواقع.

 

وثمن آل رحمه المبادرات المختلفة التي يطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سواء كانت إنسانية أو رياضية، خصوصا أنها تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة باحتضان الشباب البحريني واهتمامها بالمجتمع البحريني بجميع أطيافه وشرائحه المتعددة، من خلال توفير الأجواء المثالية والملائمة وتوفير الأرضية المناسبة لهم والذي يمنحهم الفرصة لممارسة هواياتهم وإطلاق العنان لطاقاتهم وقدراتهم، بما يسهم في تطويرها والارتقاء بها والمشاركة الإيجابية في عملية التنمية.

 

وقال آل رحمة: “إن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حَرص على التوجيه الدائم والمستمر إلى إشراك الطاقات الشبابية في العديد من المناسبات والفعاليات الرياضية، والثقافية والعلمية، وتدشين سموه للمبادرات الإنسانية في كل عام يهدف إلى مواصلة الجهود المتميزة لخدمة جميع أطياف المجتمع، وذلك ترجمة لرؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة في الاهتمام بهذا الجانب”، مبينا أن النجاحات المتواصلة التي تحققها مبادرات سموه تؤكد الرؤية الكبيرة التي يمتلكها في سبيل الوصول إلى تحقيق الهدف المنشود من مبادراته الإنسانية، والتي تعتبر خطوة كريمة من سموه تجسد قيم التكافل الاجتماعي والتعاون بين أفراد المجتمع البحريني الواحد.

 

وأوضح عضو مجلس النواب أن المشاركة الواسعة للشباب البحريني في #بطولة_أقوى_رجل_بحريني دليل على النجاح المتميز لمبادرات سموه، لاسيما مع تواجد شريحة واسعة من مختلف الأعمار، مؤكدا أن إطلاق سموه العديد من المبادرات الداعمة للشباب، تعزز دور الشباب وإشراكهم في العملية التنموية، وحثهم على الإبداع والتميز وتعزيز انتمائهم الوطني وممارسة دورهم الفاعل في شئون الوطن.

A number of social figures interacted with the initiatives of His Highness Shiekh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sports, President of Bahrain Athletics Association, Honourary President of Bahrain Disabled Sports Federation, in allocation the incomes of #Bahraini_Strongest_Man championship for supporting cancer patients. The championship will be held under the patronage of His Highness and organized by HHSK Media Office under the slogan of #Stay_Monster in “Bahrain Bay” from 22 to 24 February.

Ghazi Al-Rahma, a member in the parliament, has appreciated this initiative which combines between the goals of sports and humanity. He also confirmed that His Highness is interesting in spreading the concept of serving the community between youths and in different fields, which will give the community good and great results. Al-Rahma thanked and appreciated the different initiatives that His Highness launches especially they are coming from the instructions of the Wisdom Leadership to gather youths and give them more attention in order to discover their talents and abilities for contributing in the development process. At the end, Al-Rahma expressed his good impression of these initiatives which are very successful and strengthening the role of the youths in the community.