زيارات لأندية باور ستيشن وفيتنس تراك وفيتنس فكتويوس للترويج عن البطولة

حطت لجنتي الحكام والعلاقات العامة باللجنة المنظمة لبطولة #أقوى_رجل_بحريني رحالها بمحافظة المحرق لزيارة الأندية الرياضية المتواجدة بالمحافظة وذلك للترويج عن البطولة، التي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، والتي سينظمها المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار #خلك_وحش بـ”خليج البحرين” في فبراير القادم.

 

حيث زارت اللجنتين أندية باور ستيشن وفيتنس تراك وفيتنس فكتويوس، حيث قام رئيس لجنة الحكام السيد أحمد جمشير بالحديث عن البطولة والأهداف التي ستحققها على أرض الواقع لدعم الحركتين الشبابية والرياضية بالمملكة، كما تحدث جمشير عن كيفية المشاركة والتسجيل واللوائح التنظيمية لمسابقات هذه البطولة. وقد حث رئيس لجنة الحكام أعضاء الاندية الثلاثة على المشاركة في هذا الملتقى الرياضي الذي يقام لأول مرة بمملكة البحرين بمبادرة كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الذي تبقى فكرة إقامة هذه البطولة التي تعد من المبادرات الرياضية الداعمة للقطاع الشبابي والرياضي.

 

الجدير بالذكر أن المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة قد فتح باب التسجيل عبر الموقع الالكتروني bhrstrongestman.com، والذي سيغلق يوم 15 يناير المقبل.