الغسرة تشارك في اجتماع الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى

شاركت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رقية الغسرة في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى الثامن والثمانون الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان مؤخراً برئاسة اللواء دحلان الحمد.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس الاتحاد الآسيوي عبر فيها عن سعادته الكبيرة بعقد الاجتماع الـ 88 في المملكة الأردنية الهاشمية مشيداً بجهود جميع اعضاء اللجنة التنفيذية للإتحاد القاري ودورهم الفعال في الارتقاء بأم الألعاب في القارة الآسيوية.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع اعتماد محضر الاجتماع رقم 87 الأخير الذي عقد في الهند بتاريخ 4 يوليو الماضي بالهند، ومن ثم استعراض التقرير المالي حتى شهر نوفمبر الجاري، ومناقشة ابرز المستجدات الخاصة بالاتحاد الدولي لألعاب القوى، ومناقشة التقرير العام للبطولة الآسيوية الثانية والعشرين التي اقيمت بشهر يوليو الماضي في الهند.

كما تم مناقشة نظام بطولة “جراند بريكس” الآسيوية، بالإضافة إلى اعتماد اجندة البطولات القادمة مثل بطولة الماراثون السادسة عشرة والتي من المقرر لها أن تقام في الصين 26 الشهر الجاري، والبطولة الآسيوية داخل الصالات الثامنة التي ستقام بشهر فبراير في إيران، ومناقشة موعد ومكان بطولة اختراق الضاحية التي من المؤمل أن تقام في الصين، كما تم مناقشة العديد من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول الأعمال والتي تعنى بألعاب القوى الآسيوية.

يذكر أن رقية الغسرة تشارك في اعمال اجتماع الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى بصفتها عضوا في مجلس إدارة الاتحاد.