راعياً برونزيا لبطولة العالم لفنون القتال

أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره لانضمام شركة “Bahrain lemo” لرعاة بطولة العالم لفنون القتال، وقدم “Bahrain lemo” رعايته البرونزية للبطولة.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن انضمام “Bahrain lemo” لقائمة الرعاة يعكس حرص الشركات على دعم الفعاليات الشبابية في المجال الرياضي، مؤكدا أن “Bahrain lemo” لا يألوا جهدا في تقديم أشكال الدعم المختلفة لدعم القطاع الشبابي.

وقال سموه إن جهود المسؤولين في الشركة واضحة في تقديم الدعم المختلف للرياضة البحرينية، مؤكدا على أن هذه الجهود مقدرة وتعكس الحرص الكبير لتوفير أسباب النجاح للفعاليات والمبادرات الشبابية التي تهدف في المقام الأول إلى تهيئة الظروف المثالية للشباب البحريني لإطلاق إبداعاتهم ومواهبهم الكبيرة، كما تهدف لجعل البحرين مقصدا عالميا للرياضة، مؤكدا أن سموه أن شركة  Bahrain lemo من الشركات السابقة وبشكل مستمر لدعم الرياضة والشباب في كل الفعاليات.

من جهته، أشاد المدير العام والعضو المنتدب في Bahrain lemo، عادل المهيزع، بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد في دعم الشباب والرياضة البحرينية، مشيرا إلى أن جهود سموه واضحة الأثر عبر مبادراته المتنوعة الرامية لتطوير مواهبهم وصقلها.

وأكد أن “Bahrain lemo” عبر حرصها على التواجد في المبادرات الشبابية ودعمها،  يأتي إيمانا منها بأهمية  الشباب، خصوصا وأنها فئة مهمة وتعتبر جزءا لا يتجزأ من المجتمع، كما أن الاستضافة التاريخية تحتم على الجميع التكاتف وتقديم كافة أشكال الدعم من أجل نجاحها.

ونوه إلى أن البطولة فرصة للتعريف بقدرات البحرين المتميزة على الاستضافات الكبرى للأحداث الرياضية.