البحريني حمزة الكوهجي يهزم الهندي فرهاد في وزن الديك

قاتل وصال وجال وأبدع وتألق وكان شجاعا الى أن تمكن من تحقيق الفوز، هو البطل البحريني حمزة الكوهجي الذي تمكن من هزيمة منافسه الهندي محمد فرهاد بوزن الديك في النزال الأهم والمرتقب من قبل عشاق ومحبي بطولة بريف.

وتمكن البطل البحريني الكوهجي منذ البداية من قراءة خصمه بصورة صحيحة وتعرف على مواطن الضعف لديه واستغلالها استغلالا مباشرا الى أن تمكن من السيطرة على مجريات الزال وصولا الى هزيمة المقاتل الهندي فرهاد.

وحظي البطل البحريني بمساندة واسعة من قبل الجماهير التي ملئت مدرجات صالة مدينة خليفة وظلت طوال النزال تهتف باسم البطل البحريني حمزة الكوهجي الذي ألهب حماس عشاقه خصوصاً في اللحظات الحاسمة والتي تم الإعلان فيها عن فوزه.

وشهدت منافسات يوم أمس الجمعة إقامة نهائيات نزالات بطولة بريف الدولية التاسعة بمشاركة كبية وواسعة من قبل المقاتلين.

أولى المواجهات التي شهدتها بطولة بريف، حقق فيها الباكستاني حيدر فرهمان انتصاراً على حساب الهندي عاطف محمد في وزن القشة.

واستطاع الأردني جلال الدعجة من الفوز على الفلبيني جيرمي في الوزن الديك، وتفوق البريطاني جيرلي على الإيطالي دانيلي في الوزن الخفيف، وفي نزال آخر استسلم البريطاني سام أمام خصمه البريطاني هارديب الذي فاز في النزال في وزن الديك.

وفاز الروسي أكرم على الجنوب أفريقي جيرمي في الوزن المتوسط، ولم يتكن البرازيلي ميشيل من الصمود أمام ضربات الإيطالي فرانس في وزن الديك.

وتمكن العربي المصري أحمد أمير من الفوز على السويدي ايريك في الوزن الخفيف، وتمكن البرازيلي فيلبي من الفوز على الأردني نوراس في وزن الديك.