خالد بن حمد يستقبل وفداً امريكيا من رجال الاعمال

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة صباح يوم أمس الخميس بمكتبه في قصر الوادي، وفداً من رجال الاعمال من الولايات المتحدة الأمريكية للاطلاع على التجربة الأمريكية في مجال رياضة فنون القتال ومناقشة سبل تطويرها في المنطقة بناءً على التجربة الأمريكية.

و تحدث سموه عن أبرز الرياضات التي تمارس بممكلة البحرين و منها رياضة فنون القتال المختلطة و الترايثلون ، فقد أعطى سموه شرح مفصل للوفد الأمريكي عن مدى تطور هذه الرياضات و سرعة انتشارها في الفترة الاخيرة  حتى وصلت الى العالمية ، كما ناقش سموه الأساليب المتبعة في نقل هذه الرياضات لمستوى أعلى .

ويأتي ذلك في إطار حرص سموه على الاستفادة من كافة الخبرات في هذا المجال من مختلف دول العالم، ومن أجل تطوير رياضة فنون القتال المختلطة في مملكة البحرين، خصوصاً أنها بدأت تأخذ حيزاً كبيراً من المتابعة الجماهيرية هنا.

من جانبه عبر الوفد الامريكي عن شكره و تقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على حفاوة الاستقبال ، و حرصه على تطور مختلف الرياضات و أعطاء الشباب فرصة لاظهار امكانيتهم و قدراتهم خاصة في رياضة فنون القتال المختلطة ، متمنين لسموه المزيد من النجاحات في مبادراته المختلفة .