الفايز لاعب منتخبنا: أتطلع للفوز بالميدالية الذهبيةAl-Fayez: We are looking forward to winning the gold medal

يتطلع لاعب منتخبنا الوطني لفنون القتال المختلطة عبدالله الفايز إلى الظفر بميدالية ذهبية في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة ورفع علم مملكة البحرين، مبيناً أن طموحه مستنداً على قدراته البدنية والفنية التي تطورت منذ انضمامه إلى المنتخب بفضل توفر المدربين المتميزين والمعسكر التدريبي الذي خاضه الفريق في جمهورية الشيشان.

وأثنى الفايز على نتائج المعسكر التدريبي ووصفه بالرائع؛ لأنه أضاف الكثير للاعبين من النواحي البدنية والفنية وتطور الجانب اللياقي وارتفاع التركيز منذ أول يوم وصلت فيه البعثة إلى الشيشان وحرص الجميع على الإلتزام بالتعليمات من أجل الاستفادة بالشكل المطلوب والتحضير لخوض بطولة العالم.

وأضاف الفايز إن المعسكر اتسم بأقصى درجات الجدية، ويأمل ظهور نتائجه في ميدان البطولة.

وأشار الفايز إلى أن منتخبنا مهيأ لتكملة الإنجازات من خلال النظرة الأولية للبعثة والاستعدادات التي سبقت بطولة العالم للهواة، مشيداً بدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وحرصه على أن يكون المنتخب في أفضل حالاته، خصوصاً وأنه المستضيف.

وطالب الفايز زملاءه في المنتخب بالاجتهاد لإسعاد القائمين على الرياضة ووعد بالبقاء في المنافسة لتحقيق تطلعات الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة تقديراً لجهودهم في تهيئة الأجواء للاعبين منذ الإعلان عن استضافة مملكة البحرين لبطولة العالم للهواة.

Our MMA national team player Abdullah Al-Fayez looks forward to winning a golden medal in the World Championships Amateur Mixed Martial Arts Competition and raising the flag of the Kingdom of Bahrain. He said that his ambition is based on his physical and artistic abilities that have developed since joining the team, thanks to the excellent coaches and training camp the team had in the Republic Chechnya.

 

Al-Fayez praised the results of the training camp and described it as being beneficial, since it added a lot to the players from the physical and technical aspects, and developing the fitness and high concentration from the first day, and everyone’s keenness to abide by instructions to prepare for the world championship. Al-Fayez added that the camp was very serious and hoped to see its results in the championship.