خالد بن حمد يستقبل الرئيس التنفيذي لنادي سبارتنKhalid bin Hamad receives CEO of Spartan Fitness Bahrain

 استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF، بمكتب سموه بقصر الوادي السيد فارس مصطفى الكوهجي الرئيس التنفيذي للنادي الرياضي سبارتن فتنس بحرين .

 

وقد اطلع سموه على نبذة عن تأسيس النادي والبرامج التي ينفذها النادي، والتي تهدف لتعزيز الرياضة بين أفراد المجتمع، والتأكيد على اعتبارها نمط مناسب يساهم في بناء الجسم السليم الخالي من الأمراض ويساعد على تقليص نسبة السمنة بالمجتمع وناقش سموه مع الكوهجي عن فكرة إقامة “بطولة أقوى رجل بحريني”، والتي تتضمن المسابقات الرياضية في آن واحد تتسم بالقوة والإثارة والتحدي بين المشاركين.

 

وقد أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن إعجابه بفكرة أنشاء النادي ، وما يتضمنته من أهداف قيّمة ترفع من قدرات المشاركين وتجعلهم أكثر جاهزية وقوة وتطور من قدراتهم ومستوياتهم الرياضية.

 

من جانبه، أعرب السيد فارس الكوهجي عن شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مثمنا الجهود المتميزة التي يبذلها سموه في خدمة الشباب والرياضة بالمملكة، وسعيه الدائم نحو تشجيع الشباب على ممارسة مختلف أنواع الرياضات لاسيما الرياضات التي تتطلب اكتساب القوة والتحمل واللياقة البدنية العالية، والتي تحافظ على الجسم والعقل، مؤكدا أن النادي يتطلع للمشاركة في تنفيذ رؤى وتطلعات سموه، مضيفا أن سموه دائما سباق لدعم كل الأفكار الرامية لتعزيز الجهود للنهوض بالحركتين الشبابية والرياضية.

HH Sheikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sport, Honorary Chairman of the Bahrain Mixed Martial Arts Federation (BMMAF), welcomed at Al-Wadi Palace Mr. Faris Mustafa Al-Kooheji, CEO of Spartan Fitness Bahrain who briefed His Highness on the establishment of the club and its implemented programs aiming to spread awareness regarding the importance of sports to society and health.

Al-Kooheji discussed the idea of a holding A “Strongest Bahraini Man” Championship, which includes sports competitions combining strength, excitement, and challenge to the participants.