خالد بن حمد يشيد بالتغطية الإعلامية ويؤكد إنها محل تقدير وإعجاب

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة أن المساحة الواسعة التي افردتها وزارة شؤون الإعلام وبالإضافة للصحف المحلية العربية ( الوطن والأيام وأخبار الخليج والبلاد) والصحف الانجليزية GDN و BAHRAIN Daily TRIBUNE ؛ لتغطية مهرجان جائزة سموه الثالث للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة تحت شعار “#لنغرس_بسمة”، والذي أختتم فعالياته السبت الماضي على صالة مسرح النهام بمركز المحرق الشبابي النموذجي بالبسيتين هي محل تقدير وإعجاب الجميع لما لهذه التغطية من دور هام وبارز في وصول المهرجان إلى الأهداف التي وجد من أجلها في دعم الحركتين الشبابية والثقافية البحرينية وتدعيمها بالمواهب الثقافية والفنية الشابة.

وكرم سموه الصحف المحلية في حفل ختام مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي، حيث حصلت صحيفة الوطن على جائزة أفضل تغطية للمهرجان.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة كذلك بالتغطية المميزة من جانب وزارة شئون الاعلام التي غطت كافة المهرجان وأفردت مساحات كبيرة للاستوديو المصاحب للمهرجان، ومؤكدا سموه أن ذلك ساهم في زيادة الدعم الإعلامي المُخصص للمهرجان، إذ وضعت جميع المتابعين لها في قلب الحدث المتابعة المستمرة لكافة أخبار المهرجان عبر التقارير المستمرة والسهرات التلفزيونية.

وأعرب سموه عن بالغ تقديره للدور المتميز الذي قامت به كافة وسائل الإعلام في تغطية مختلف فعاليات المهرجان التي شارك فيها نخبة من فناني البحرين بالإضافة إلى فئة ذوي الإعاقة، مؤكدا سموه أن المهرجان يحمل في طياته أهداف نبيلة وإنسانية وثقافية، مشيرا سموه إلى  أن الإعلام كان ولا زال شريكا أساسيا في النجاحات الكبيرة التي حققها المهرجان منذ انطلاقته ووصولا للنسخة الثالثة من كافة النواحي، وذلك من خلال التغطية الشاملة للفعاليات وطرح العديد من النقاط التي ساهمت في تطوير المهرجان بصورة تصاعدية ومستمرة.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن التغطية المتميزة التي حظي بها المهرجان من قبل الصحف جاءت لتؤكد حرص تلك الصحف الوطنية وسياستها في دعم الحركة الثقافية والفنية والشبابية في المملكة وإعطاء المساحة الواسعة لهذين القطاعين في صفحات الجريدة؛ وذلك أملا في الوصول إلى تطوير القطاع الشبابي والثقافي، معتبرا سموه أن تغطيتها للمهرجان جاء استمرارا للنهج الذي تقوم به تلك الصحف في إبراز كافة الفعاليات التي تندرج تحت مظلة مبادراتنا الهادفة لدعم الشباب.

وأشاد سموه كذلك بالتغطية الإذاعية للمهرجان وخصوصاً إذاعة البحرين المتحدثة باللغة العربية والتي تواجدت كذلك لتغطية الحدث.

من جهة أخرى، وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، اللجنة المنظمة للترتيب والتحضير والإعداد من الآن للنسخة الرابعة من المهرجان التي ستقام العام المقبل.

وأكد سموه أن التوجيه يأتي في ظل إيماننا الكبير بأهمية مواصلة وتكثيف الدعم للقطاع الثقافي الذي بات يشهد مشاركة واسعة من قبل الشباب البحريني، مشيرا سموه إلى أهمية التهيئة بالشكل الذي يضمن استمرار نجاحات المهرجان الذي حقق قفزات نوعية من نسخة لأخرى.

الوطن تحصد التغطية المميزة

حصدت صحيفة الوطن على لقب التغطية المتميزة لمهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي جراء التغطية الرائعة طيلة أيامه، إذ حرصت الصحيفة على إفراد مساحات واسعة للتغطية من خلال تخصيص الصور المصاحبة للمادة اليومية، وهو ماساهم بلا شك في زيادة حجم الانتشار الإعلامي للمهرجان.