بن جلال: دور بارز لشركة ألبا في دعم الحركة الرياضية

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبداللطيف بن جلال أن شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) تعد في مقدمة الشركات الداعمة للحركة الرياضية في مملكة البحرين من خلال دورها البارز في دعم ورعاية العديد من الأنشطة الرياضية المحلية الأمر الذي يعكس وعيها العميق بأهمية دعم الرياضة وخدمة المجتمع البحريني للمساهمة في بناء نهضة الوطن وعلو شأنه.

جاء ذلك لدى لقاءه بالرئيس التنفيذي للشؤون المالية بالشركة السيد علي البقالي، والمدير الإداري للشئون الإدارية السيد وليد التميمي بحضور أمين السر المساعد ورئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة بالاتحاد السيد بدر ناصر لتسلم دعم الشركة للإتحاد البحريني لألعاب القوى.

وثمن بن جلال دعم الشركة للإتحاد والذي يعتبر امتداد لسجلها الحافل بدعم ورعاية العديد من الفعاليات الرياضية في المملكة وهو ما يعكس حرصها المتنامي على الارتقاء بالرياضة البحرينية بشكل عام ورياضة ألعاب القوى بشكل خاص، لتكون شريك أساسي وفاعل في صناعة الإنجازات المشرفة للوطن بمختلف المحافل الخارجية.

وأضاف بن جلال أن شركة ألبا أصبحت نموذجاً يحتذى به من قبل جميع شركات ومؤسسات القطاع الخاص الأخرى في مجال دعم الرياضة، نظراً لحرصها الكبير على تقديم الدعم المادي للأندية والاتحادات الوطنية بما ينعكس بشكل إيجابي على مسيرة القطاع الشبابي والرياضي في المملكة.

ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بالشركة السيد علي البقالي عن اعتزازه الكبير بالتعاون مع الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والذي يعد واحد من أهم الاتحادات التي عززت مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية بفضل الإنجازات الكبيرة التي حققها لمملكتنا الغالية.

وأشاد البقالي بالنتائج الباهرة والإنجازات المتلاحقة لرياضة ألعاب القوى البحرينية، مثمناً الدور البارز لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في النهوض بأم الألعاب، مضيفاً ” يسعدنا التعاون مع اتحاد ألعاب القوى الذي يعد واحداً من أفضل الاتحادات التي لطالما شرفت المملكة ورفعت سمعتها عالياً بمختلف المحافل الخارجية”، منوهاً بالمكانة المرموقة التي تحتلها ألعاب القوى البحرينية على الساحة الإقليمية والقارية والعالمية، وتمنى تفعيل التعاون المشترك لخدمة الرياضة البحرينية بشكل عام وألعاب القوى بشكل خاص.

وفي نهاية اللقاء أهدى نائب رئيس الاتحاد البحريني البقالي نسخة من كتاب ” خالد بن حمد وألعاب القوى البحرينية” والذي يوثق مسيرة الإنجازات اللامعة التي حققها الاتحاد في عهد سموه خلال الدورة الانتخابية الماضية.