الحاج يزور صالة مدينة خليفة الرياضية برفقة الخياط وبوكمال

قام الوكيل المساعد لشؤون الرياضة و المنشآت بوزارة شؤون الشباب والرياضة المهندس خالد الحاج بزيارة تفقدية إلى صالة مدينة خليفة الرياضية، وهي الصالة التي ستحتضن منافسات بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي ستقام خلال الفترة 12 وحتى 19 نوفمبر المقبل، و التي يشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي للعبة IMMAF بالشراكة مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة و بالتعاون مع المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وذلك تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

ورافق الحاج في الزيارة كل من:السيد خالد الخياط عضو اللجنة المنظمة العليا ورئيس اللجنة التنفيذية للبطولة ، و السيد عمر عبدالعزيز بوكمال مدير عضو اللجنة المنظمة العليا نائب رئيس اللجنة التنفيذية ، و السيد محمد شاهد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطةKHK MMA بالإضافة إلى رؤساء اللجان التنفيذية في البطولة.

++++++++++++++++++++++

آخر التجهيزات

 

جاءت الزيارة ضمن إطار حرص اللجنة المنظمة للاطمئنان على آخر التجهيزات في الصالة لاحتضان منافسات البطولة على مدار أسبوع كامل ، و الظهور بالصورة المثالية .

وتسعى اللجنة المنظمة؛ لبحث الترتيبات مبكرا والتأكد من الجاهزية التامة نحو تحقيق استضافة ناجحة على كل المقاييس، خصوصا أن البطولة في نسختها الرابعة تقام للمرة الأولى في القارة الآسيوية وفي بلد عربي ، بعد ثلاث نسخات أقيمت بمدينة لاس فيغاس الامريكية .

++++++++++++++++++++++

تجاوب إيجابي

 

من جانبه، قدما رئيس اللجنة التنفيذية السيد خالد الخياط و نائبه السيد عمر بو كمال مجموعة من الملاحظات بخصوص التجهيزات في الصالة، وقد لاقت هذه الملاحظات تجاوبا كبيرا وإيجابيا من قبل المهندس خالد الحاج، الذي أكد استعداد وزارة شؤون الشباب والرياضة؛ لمتابعة هذه التفاصيل والعمل على تنفيذها قبل موعد الاستضافة.

++++++++++++++++++++++

زيارة موسعة

 

اشتملت الزيارة الموسعة على متابعة جميع مرافق صالة مدينة خليفة الرياضية، حيث قام رؤساء اللجان العاملة بعرض احتياجتهم مع شرح مفصل عن كيفية سير المنافسات سواء كانت الصالة الرئيسية أو منطقة الاحماء أو منصة كبار الضيوف والشخصيات والوفود، علاوة على أماكن جلوس الجماهير، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة للاعبين والحكام واللجان الإدارية في البطولة ، بالاضافة الى تحديد موقع الاكسبو الخارجي المصاحب للبطولة .

++++++++++++++++++++++

شكر خاص

 

هذا و قد قدم رئيس اللجنة التنفيذية خالد الخياط الشكر لوزارة شؤون الشباب والرياضة على تعاونها الوثيق مع اللجنة المنظمة واللجنة التنفيذية؛ للوصول إلى الجاهزية التامة لاستضافة الحدث العالمي.

وأكد الخياط أن اللجنة التنفيذية تسعى لإكمال كافة التحضيرات قبل وقت مبكر من الاستضافة، مشيرا إلى أن توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة واضحة في أهمية الإعداد المبكر للتجمع الدولي، مؤكدا أن اللجنة تعمل لتحقيق تطلعات سموه في جعل البحرين مقصدا عالميا لرياضة MMA، وذلك بفضل الدعم المتواصل والكبير الذي تلقاه الرياضة من قبل سموه.

++++++++++++++++++++++

 شهر على انطلاق الحدث العالمي

 

ومع بدء العد التنازلي لموعد انطلاق البطولة، سيكون الجميع أمام شهر تقريبا لبدء المنافسات، ، في حين اعتمدت اللجنة العليا في وقت سابق فندق “جولدن توليب”؛ ليكون مقرا لسكن الوفود.

++++++++++++++++++++++

فعاليات مصاحبة

 

وعلى هامش البطولة أيضا، فإن فعاليات مصاحبة للحدث ستتمثل في انعقاد كونغرس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة يوم 17 نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى منافسات بطولة اتحاد القتال الشجاع Brave في صالة مدينة خليفة الرياضية يوم الجمعة 17 نوفمبر أيضا ، بالاضافة الى الاكسبو المصاحب للبطولة و الذي سيشتمل على عدد من البرامج و الفعاليات الترفيهية و التسويقية