محمد ياسين: المهرجان بادرة تستحق الثناء

أكد الفنان البحريني القدير محمد ياسين الشهير بلقب “بابا ياسين” أن مهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي بادرة تستحق الثناء والتقدير خصوصا أنها تحتضن كوكبة من المواهب البحرينية الشابة القادرة على العطاء على خشبة المسرح، مشيرا إلى أن المهرجان حقق العديد من الأهداف المرجوة خصوصا أن الشباب يحتاج إلى مثل هذه المبادرات التي تساهم بشكل كبير بإخراج موهبته الفنية.

وأوضح الفنان القدير محمد ياسين أن المهرجان فرصة حقيقية للطاقات البحرينية بعكس الصورة المشرقة للفن البحريني المميز وتوجيه العديد من الرسائل التي تؤكد بأن البحرين ولادة في اكتشاف المواهب الفنية، مبينا أن هذا الكوادر لا تقتصر فقط على الممثلين انما تشمل المخرجين والمؤلفين والطاقات الادارية وغيرها.

وأعرب محمد ياسين عن بالغ سعادته بما وصل إليه مهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي في نسخته الثالثة، مقدما جزيل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمه المتواصل للشباب البحريني وخصوصا في مجال المسرح، مقدما الشكر في الوقت نفسه للجنة المنظمة على جهودها وتهيئة الأجواء المميزة للفرق المشاركة، متمنيا كل التوفيق للفرق.

وأشاد محمد ياسين بالعرض المميز الذي قدمه نادي البديع عبر مسرحية “حالات”، مشيدا بالامكانيات العالية التي يمتلكها فريق العمل.