جيريمي باكاتيو يعود لمواجهة جلال في Brave

لطالما كان جيريمي باكاتيو واحداً من أنجح المقاتلين من جنوب شرق آسيا ضمن قائمة اتحاد القتال الشجاع Brave. فمقاتل الوزن الخفيف الفلبيني استطاع الفوز في آخر نزالين خاضهما، كما أنه يتطلّع لإضافة فوز آخر في سجلّه عبر مواجهة المقاتل الأردني جلال الدعجة في النسخة التاسعة من بطولة اتحاد القتال الشجاع Brave التي ستقام في 17 نوفمبر في البحرين.

 

وأصبح باكاتيو واحداً من المقاتلين الأكثر شعبية في الفلبين بعد فوزه على تشايتانيا غاولي عبر قرار الحكام في النسخة الخامسة من البطولة ، كما فاز بالضربة القاضية على تياغو ديلا كوليتا في النسخة الثامنة ، أما الآن فباكاتيو سيواجه تحدياً عالميًا آخر أمام المخضرم جلال الدعجة. فقد أدى الدعجة أداءاً بارعاً في النسخة الرابعة ، ولكنه استسلم في نهاية المطاف أمام فرانس ملامبو قبل دقيقة واحدة فقط من نهاية الجولة الثالثة. 

 

 

ليضرب باكاتيو موعد مع الدعجة في النسخة التاسعة من البطولة و التي ستكون هي أبرز ما في أسبوع القتال العالمي بجانب بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة والتي ستقام تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة ، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية.

 

كما يعد باكاتيو المقاتل الثاني المشارك في الفلبين في نفس النسخة المرتقبة المقررة في البحرين، حيث سيواجه ستيفن لومان غردارشان مانجانت في الوزن الخفيف في النسخة التاسعة من بطولة اتحاد القتال الشجاع Brave.