إنجاز دولي جديد لرياضة فنون القتال المختلطة البحرينية

تستمر منظمة KHK MMA لفنون القتال المختلطة في حصد المزيد من الإنجازات الدولية في عالم فنون القتال المختلطة ، حيث تم اختيار ثلاثة من مقاتلي الفريق البحريني ضمن أفضل 50 مقاتلًا في التصنيف الدولي للعبة.

 

ويأتي هذا الإنجاز  بفضل الدعم والرعاية من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF و مؤسس منظمة KHK MMA لفنون القتال المختلطة للنهوض برياضة فنون القتال المختلطة البحرينية دوليًا واستمرار المشاركات الدولية لأعضاء الفريق لاكتساب المزيد من الخبرة داخل حلبة القتال.

هذا وقد تضمن التصنيف الاخير للاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF صعود مقاتلي منظمة KHK MMA عبد المناف ماغوميدوف، وحمزة زريرا، وحسين عياد إلى المركز العاشر، ال 29 وال 34 على التوالي.

 

ويأتي الإنجاز الأخير ضمن عدد من الإنجازات لأعضاء منظمة KHK MMA العالمية على مستوى الهواة ، حيث شاركت المنظمة في عدد من البطولات العالمية مؤخرًا وأحرز عدد من الميداليات في سنغافورة وجنوب أفريقيا.

 

و تبقى الآمال معقودة في حصد ميداليات ذهبية خلال مشاركة البحرين في بطولة بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة والتي ستقام تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة ، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية ، والجدير بالذكر بأن بطولة العالم للهواة سوف تقام للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأمريكية والذي يعد إنجازًا آخرا لرياضة فنون القتال المختلطة البحرينية.