أحمد مبارك: مبادرات سموه تؤكد حرصه على دفع الشباب لعجلة التطور في جميع المجالات

أكد الفنان البحريني القدير أحمد مبارك أن مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية والمعاقين يأتي ضمن المبادرات الكريمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة في الاهتمام بالكوادر الشبابية في المجالين الإنساني والثقافي، والتي تؤكد حرص سموه على دفع الشباب للتطور.

جاء ذلك خلال زيارة الفنان البحريني القدير للمهرجان في نسخته الثالثة التي تقام تحت شعار “#لنغرس_بسمة” وتستضيفه خشبة مسرح النهام بمركز المحرق الشبابي النموذجي.

ويقام المهرجان حتى 21 من ذات الشهر تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، وذلك بتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تحت شعار لنغرس بسمة ويأتي إقامة المهرجان ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه لدعم الشباب في المجال الثقافي والإنساني.

وأوضح احمد مبارك أن دعم سموه للمهرجان سيترجم العديد من الأهداف في الارتقاء بالعمل الفني على مستوى فئة الشباب، خصوصا أن هناك الكثير من المواهب بحاجة إلى الفرصة للمشاركة على خشبة المسرح والظهور؛ لإبراز قدراتها وإمكاناتها.

وقال مبارك إن الجهود المضنية التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالاهتمام بالكوادر الفنية الشبابية هي محل تقدير وإعجاب، خاصة وأن سموه وضع على عاتقه الاهتمام بالكوادر الشبابية وتطوير عملها، مشيدا بالتنظيم الرائع للمهرجان ومتمنية لجميع الفرق التوفيق والنجاح.

ولفت إلى أن جهود إدارة المهرجان عبر وزارة شؤون الشباب والرياضة والمكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة هي مقدرة، وتعكس الحرص الكبير لتحقيق أهداف مبادرات سموه الإنسانية والثقافية في دعم ذوي الإعاقة والشباب.

وأوضح أهمية تواجد المعاقين في المهرجان باعتبارهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، مشيرا إلى أن سموه حريص على دمجهم مع المجتمع وتقديم كافة التسهيلات لهم.