ابتسام عبدالله: مبادرة سموه تبعث على الفخر وتدلل على حسه الإنساني العالي

أكدت الفنانة البحرينية القديرة ابتسام عبدالله أن مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية والمعاقين أن المبادرة الكريمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة المعاقين للاهتمام بالكوادر الشبابية في المجالين الإنساني والثقافي تبعث على الفخر والاعتزاز.

جاء ذلك خلال زيارة الفنانة البحرينية القديرة للمهرجان في نسخته الثالثة التي تقام تحت شعار “#لنغرس_بسمة” وتستضيفه خشبة مسرح النهام بمركز المحرق الشبابي النموذجي.

ويقام المهرجان حتى 21 من الشهر الجاري تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، وذلك بتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تحت شعار لنغرس بسمة ويأتي إقامة المهرجان ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه لدعم الشباب في المجال الثقافي والإنساني.

وأوضحت ابتسام عبدالله أن دعم سموه للمهرجان سيترجم العديد من الأهداف في الارتقاء بالعمل الفني على مستوى فئة الشباب، خصوصا أن هناك الكثير من المواهب بحاجة إلى الفرصة للمشاركة على خشبة المسرح والظهور؛ لإبراز قدراتها وإمكاناتها، مشيدة بالعرض الذي شهدته والمقدم من قبل مركز شباب الزلاق.

وأشادت الفنانة ابتسام بالجهود المضنية التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالاهتمام بالكوادر الفنية الشبابية، مشيدة بالتنظيم الرائع للمهرجان ومتمنية لجميع الفرق التوفيق والنجاح.

ولفتت إلى أن جهود إدارة المهرجان عبر وزارة شؤون الشباب والرياضة والمكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة هي محل تقدير وإعجاب، وتعكس الحرص الكبير لتحقيق أهداف مبادرات سموه الإنسانية والثقافية في دعم ذوي الإعاقة والشباب.

وأكدت أن تواجد ذوي الإعاقة يدل على الحس الإنساني العالي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.