التسجيل متواصل والإقبال كبير : أكثر من 300 مشاركا في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة و العدد في تزايد مستمر

تتواصل عملية تسجيل اللاعبين في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي ستقام خلال الفترة 12 وحتى 19 نوفمبر المقبل ، و التي تنظم من قبل الاتحاد الدولي للعبة IMMAF بالشراكة مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة ، إذ ستقام البطولة برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

 

وبلغ عدد اللاعبين واللاعبات المشاركين حتى الآن أكثر من 300، إذ أن العدد لا زال في تزايد مستمر، خاصة مع تواصل الإقبال على التسجيل من قبل مختلف الدول.

+++++++++++++++++++

مشاركة واسعة

حرصت العديد من الدول من مختلف أنحاء العالم على المشاركة في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة ، فقد شهدت مشاركة 36 دولة حتى الآن و هم : الهند ، ألبانيا ، أستراليا ، أذربيجان ، بلجيكا ، كندا ، بلغاريا ، البرتغال ، فرنسا ، التشيك ، الدينمارك ، المكسيك ، لكسمبورغ ، أسبانيا ، ايطاليا ، فنلندا ، إلمانيا ، هنغاريا ، إيرلندا ، النمسا ، اليابان ، الاردن ، لبنان ، جنوب افريقيا ، نيوزلندا ، كولمبيا ، بولندا ، رومانيا ، بلاروسيا ، السويد ، طاجكستان ، تركيا ، بريطانيا ، امريكا ، كما شهدت عملية التسجيل تواجد 8 مشاركين من مملكة البحرين ويتوقع أن يزداد العدد في الأيام المقبلة أيضا.

+++++++++++++++++++

 

تزايد العدد

 

من المتوقع أن يكون العدد المشارك في تزايد خلال الأيام المقبلة قبل إغلاق فترة التسجيل، خصوصا وأن عملية التسجيل في الفترة الماضية شهدت إقبالا كبيرا من دول مختلفة ومن قارات مختلفة، وهو الأمر الذي يعكس حجم المشاركة الواسعة.

+++++++++++++++++++

 شهر كامل

ومع بدء العد التنازلي لموعد انطلاق البطولة، سيكون الجميع أمام شهر تقريبا لبدء المنافسات، والتي حدد لها لأن تكون على صالة مدينة خليفة الرياضية، في حين اعتمدت اللجنة في وقت سابق فندق “جولدن توليب”؛ ليكون مقرا لسكن الوفود.