غداً المؤتمر الصحافي لتدشين مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي

يقام في 6.30 من مساء يوم غدٍ الإثنين المؤتمر الصحافي لمهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة في النسخة الثالثة والتي ستبدأ في 4 أكتوبر المقبل وحتى 21 من ذات الشهر على صالة مركز المحرق الشبابي النموذجي، تحت رعاية كريمة من قبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، وذلك بتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تحت شعار لنغرس بسمة ويأتي إقامة المهرجان ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه في دعم الشباب في المجال الثقافي والإنساني.

 

وسيقام المؤتمر الصحافي في صالة النهام بمقر مركز المحرق الشبابي النموذجي، وذلك بحضور إدارة المهرجان وممثلي الفرق المشاركة، وسيتحدث فيه اعضاء اللجنة المنظمة العليا، ومدير المهرجان جمال الغيلان.

 

 

 

إعلان

سيشهد المؤتمر إعلان الفرق المشاركة بعد عمل لجنة التقييم خلال الفترة الماضية، والتي اطلعت على الأعمال المقدمة؛ لاختيار الأفضل، إذ كان الاختيار من اختصاص مدير المهرجان ولجنة التقييم.

 

12 فريقا

سيكون عدد الفرق المشاركة هو 12 فريقا سيتم الكشف عنهم خلال المؤتمر الصحافي مساء الغد.

وستقدم الفرق الـ 12 عروضها على مدار أيام المهرجان، في حين سيكون العرض الأول عبر اختيار مدير المهرجان ولجنة التقييم على أن يعلن ذلك اليوم أيضا.

 

زيادة 100%

وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد زادت هذا العام عن النسخ السابقة الدعم المالي للمشاركين في المهرجان بنسبة 100 %. 

 

 

النسخة الثالثة

يأتي ذلك في ظل استمرار النجاحات التي يحققها مهرجان جائزة سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة للمسرح الشبابي، وسط مشاركة عريضة وواسعة من قبل الشباب البحريني، إذ بات المهرجان محطة ثقافية مهمة تجمع شباب البحرين في مكان واحد.