خالد بن حمد: الرعاة والاعلام شركاء في النجاح وتحقيق الأهداف المرجوةKhalid Bin Hamad Thanks Sponsors of Futsal League

أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، عن تقديرة للشركات والمؤسسات ووسائل الاعلام على دعمها لدوري سموه للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات، والتي تأتي في إطار حرص الشركات على دعم الدوري باعتباره واحداً من أهم التجمعات الرياضية التي باتت تكتسب شهرة واسعة، خصوصاً في ظل مشاركة 45 فريقاً في دوري المراكز الشبابية والأندية غير المنضوية تحت مظلة اتحاد الكرة، و8 في دوري ذوي الإعاقة و6 في دوري الفتيات وبمايقارب من 1180 لاعبا ولاعبة وغيرهم من الإداريين والفنيين، مشيرا الى أن رعاية الشركات ساهمت في إنجاح الدوري، كما ساهم ذلك في تعزيز جهود اللجنة المنظمة في رصد الجوائز التحفيزية وتعزيز الجانب التسويقي.

كما أعرب سموه تقديره للدور الكبير الذي تقوم به الشركات الراعية ومختلف وسائل الاعلام من تقديم الدعم والتعاون المتواصل لإنجاح فعاليات الدوري التي شهدت مشاركة شبابية واسعة من قبل الشباب البحريني كما شهدت التغطية الإعلامية المميزة، والحضور الجماهيري المتميز والكبير، موضحا أن الرعاة ووسائل الاعلام شركاء في النجاح الذي حققه الدوري على مدار فترته كاملة، موضحا سموه أن هذا الدعم والرعاية ساهم في إنجاح الدوري وتميزه وتحقيقه لأهدافه المرجوة في خدمة الشباب البحريني.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن هذا الدعم جاء من حرص إدارة الشركات والمؤسسات على تقديم الدعم والمساندة للشباب البحريني والرياضة البحرينية، مدركين أهمية توفير سبل الدعم من أجل تعزيز دور الشباب البحريني وتطوير الرياضة البحرينية.

وقد أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن بالغ تقديره للرعاية الكبيرة للدوري وهم: الشريك الاستراتيجي “تمكين”، شريك الاتصالات “بتلكو”، شريك المرطبات “كوكا كولا”، الراعي البلاتيني مصرف السلام، الرعاة الذهبيون: مجلس التنمية الاقتصادية، بيت التمويل الكويتي وتكنوجرافيك، الراعيان الفضيان:بابكو والحواج، الرعاة البرونزيون:ألبا، الجامعة الخليجية، الفخامة للسيارات، مشاريع القصر وعذاري، بالإضافة إلى حلويات طارق والشركاء الاعلاميين هم: وزارة شئون الاعلام، جريدة أخبار الخليج ، جريدة الوطن ، جريدة الأيام، جريدة البلاد ، جريدة ديلي تربيون وجريدة جلف ديلي نيوز.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن شكره الجزيل لوزير شؤون الشباب والرياضة السيد هشام بن محمد الجودر ولكافة اللجان العاملة وكل من كانت له يد  في تنظيم ونجاح هذا الحدث الرياضي المتميز، مؤكداً سموه في الوقت نفسه إن الوزارة عودتنا دائماً على تنظيمها المثالي والمتكامل لجميع الأحداث والمناسبات الرياضية، ونجاح الدوري هذا العام يأتي تواصلاً للتميز السابق في كل التجمعات التي تهدف إلى خدمة الشباب البحريني في المجال الرياضي.

 

HH Shaikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sports and Honorary President of Bahrain Sports Federation for Disabilities expressed his appreciation to the sponsoring establishments of Khalid Bin Hamad Futsal League for Youth Centres, People with Disabilities and Girls.

HH thanked the sponsors for contributing in the success of the league, which received positive interaction from the youth of the Kingdom of Bahrain and attracted a wide range of sports enthusiasts of both genders.

HH appreciated the big role played by the sponsors of the league, making it one of the most awaited annual sports events in the Kingdom of Bahrain.

HH Shaikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa commended on the telecommunications partner Batelco, beverages partner Coca Cola, the platinum sponsor Al Salam Bank Bahrain, golden sponsors the Economic Development Board, Kuwait Finance House and Technographic, bronze sponsors Alba, Gulf University, Majestic Car Showroom, Palace Projects and Adhari Park, in addition to Tariq Pastries and media partners the Ministry of Information Affairs, Akhbar Al-Khaleej Newspaper, Al-Watan Newspaper, Al-Ayam Newspaper, Al-Bilad Newspaper, Daily Tribune Newspaper and Gulf Daily News Newspaper.

HH also thanked H.E Hisham bin Mohammed Al-Jowder, Minister of Youth and Sports Affairs for supervising the league and taking all the necessary arrangements to ensure its success.

Khalid Bin Hamad Futsal League for Youth Centres, People with Disabilities and Girls is organised for the fifth consecutive year by the Ministry of Youth and Sports Affairs and the Media Office of HH Shaikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa under the patronage of His Highness. It is themed this year #Generations_Meeting and is organised as part of Khalid Bin Hamad Al-Khalifa Initiatives. Launched on July 24, the league included 59 teams that represented youth centres, unregistered local clubs, people with disabilities and girls’ teams.