أكد أن الحكام قدموا أداء مميز بإدراتهم لمباريات دوري خالد بن حمدReferees Ready for Final Matches

أكد رئيس لجنة الحكام باللجنة المنظمة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة القدم الصالات الحكم الدولي المتقاعد جاسم محمود أن الأطقم التحكيمية قدمت نفسها بشكل مميز عبر إداتها لمباريات الدوري، مضيفا أن أداء تلك الأطقم لعب دورا كبيرا في نجاح هذا الحدث.

 وقال محمود: “إن لجنة الحكام قد عينت 15 حكم منهم 5 حكام دوليين وحكام من الدرجة الأولى والثانية، والذين نجحو في إدارة مباريات على قدر كبير من المسئولية والانضباط التحكيمي، والذي أوصل المباريات إلى بر الأمان دون حدوث أخطاء تؤثر على الفرق وأدائها ونتيجتها، والذي لاقى استحسان وتعاون الفرق المشاركة”.

وأضاف: “لقد حرصت اللجنة على إبراز المواجهات الماضية التي بلغ عددا 147 مباراة في الدوريات الثلاثة، وهنا نحن اليوم نقترب من إسدال الستار على الدوري، وذلك هذه المباراة بإقامة المباريات النهائية بدوي المراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات. فاللجنة تعي تماما أهمية المباريات الختامية، فهي مستعدة وجميع الأطقم التي تم تعينها لإدارة المباريات في هذه المرحلة النهائية من الدوري”.

وأعرب محمود عن سعادته الكبيرة بما شهدته منافسات الدوري من تحدي وإثارة وتشويق عكس بصورة واضحة مدى التحضيرات التي خاضتها الفرق المشاركة، والتي كان لها الأثر الإيجابي في إبراز هذا الملتقى الرياضي الشبابي، مشيدا بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لذوي الإعاقة، في رعاية ودعم سموه لجميع فئات الشباب في مختلف المجالات لاسيما الرياضي، والذي يسهم في تنمية قدراتهم وتطوير مستوياتهم والذي ينعكس بدوره على تطور الحركة الرياضية بالمملكة”.

وقد ثمن رئيس لجنة الحكام بالدوري جهود اللجنة المنظمة في تهيئتها كل الظروف المثالية لاقامة المنافسات، شاكرا ومقدرا لجميع الفرق من أطقم إدارية وفنية ولاعبين على تعاونهم الكبير مع الحكم، متمنيا في الوقت ذاته التوفيق والنجاح لفرق المباريات النهائية في آخر مهماتهم بهذه المشاركة المتميزة.Jassim Mahmoud, Head of the Referees Committee of Khalid bin Hamad Futsal League for Youth Centres, People with Disabilities and Girls and Retired International Referee said the referees spared no effort in contributing to the success of the league this year.

Mahmoud said the committee has assigned 15 referees, including five internationally approved referees to perfectly manage the matches of the league and ensure the progress of the matches.

He added that the referees managed 147 matches in the three tournaments of the league including youth centres and unregistered clubs, people with disabilities and girls’ teams.

He emphasised on the committee’s readiness for the final three matches of the league on Sunday and expressed that committee members are proud to be part of such a reputed national sports activity held under the patronage of HH Shaikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa.

Mahmoud appreciated the generous support of HH to the local youth and sports movement and highlighted the efforts paid by the Ministry of Youth and Sports Affairs to ensure the success of the league, at the same time he wished the six teams that qualified to the final matches of the league all the best and success.