دور كبير للجنة العلاقات العامة برئاسة شيماء عبدالله

أكدت رئيسة لجنة العلاقات العامة، شيماء عبدالله  أن جميع الأمور تسير على النحو المطلوب فيما يتعلق بدور اللجنة.

وأشارت شيماء عبدالله إلى أن اللجنة يقع على عاتقها عمل كبير، إذ يحرص أعضاؤها على متابعة جوانب مختلفة.

ونوهت إلى أن اللجنة تحرص على توفير متطلبات العمل بشكل يومي على هامش المنافسات.

وأوضحت أن اللجنة يقوم عملها في الأساس على نقل الصورة العامة للمنافسات عبر التعاون في الجوانب التنظيمية، والتي يأتي في مقدمتها الترتيب مع مختلف الضيوف الذين يتوافدون بشكل يومي على الدوري.

وقالت إن اللجنة تقوم بعمل كبير في هذا الجانب، خصوصا عبر تعزيز التواصل بين اللجنة المنظمة والضيوف في تسهيل تواجدهم في المنافسات، والذي يشمل زيارة لمعرض الصور بالإضافة إلى زيارة ميدانية للمباريات.

وأشارت رئيسة لجنة العلاقات العامة إلى أن اللجنة تقوم بالترتيب لتواجد تعويذة الدوري “نبيل”، معتبرة أن تواجده في منافسات الدوري يعزز التواصل بين الدوري وكافة الأفراد المرتبطين به من منظمين، إداريين، لاعبين وفنيين.

ونوهت بالمجهود الكبير المبذول من قبل لجنة العلاقات العامة، مبينة أن العمل قائم على قدم وساق ويستمر بنفس الوتيرة منذ بداية المنافسات، وسيتواصل إلى حين اليوم الختامي.

وأكدت أن لجنة العلاقات العامة تفتخر في كونها من أطراف النجاح التنظيمي، مؤكدة العمل بكل الجهود لإنجاح الفعالية التي تحظى برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتحظى بمشاركة شبابية واسعة.

وأشارت شيماء إلى أن النجاح الذي حققته النسخ الماضية من الدوري دفع الجميع في كافة اللجان للمساهمة في دعمه وزيادة تقديم عمل نوعي يناسب الرعاية الكريمة لسمو الشيخ خالد بن حمد، مؤكدة أن ذلك انعكس بصورة واضحة على الظهور المميز للنسخة الحالية التي تقام على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وأوضحت أن المشاركة الواسعة من قبل الشباب البحريني من مختلف مدن وقرى المملكة، أكد على تحقيق إحدى أبرز الأهداف المهمة لإقامة هذا الحدث، وهو دعم وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة واعتبارها نمط حياة صحي، والدفع بهم نحو إبراز طاقاتهم وقدراتهم بما يساهم في ظهور مواهب كروية يمكن الاستفادة منها عبر منحها الفرصة للانضمام للأندية المحلية والمنتخب الوطني لكرة القدم الصالات، مشيرة إلى أن لجنة العلاقات العامة لا تألوا جهدا في تقديم كافة التسهيلات لكافة الأفراد في الدوري سواء من منظمين أو إداريين أو لاعبين وجماهير أيضا، خصوصا مع تواجد نبيل في الدوري وخارج إطار الدوري عبر الزيارات المتعددة التي قام بها للمجمعات التجارية، مؤكدة أن هذا الأمر يزيد من إطار تعزيز التواصل بين مختلف الأطراف ويزيد من شعبية المنافسات التي باتت تحتل مكانة متميزة في الوسطين الشبابي والرياضي.