الخياط : حريصون على التواجد مع مبادرات خالد بن حمد المختلفة

من جهته، أكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين، السيد عبدالحكيم الخياط  أن البنك يفخر لكونه ضمن قائمة الرعاة لمبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مثمنا الدعم المتواصل من سموه للشباب في جميع المجالات.

وقال إن بيت التمويل الكويتي-البحرين يعرب عن بالغ فخره واعتزازه بالدور الذي يقوم به من خلال المساهمة في إنجاح المبادرات الكريمة لسموه، إذ تحظى الفعاليات الشبابية باهتمام خاص من قبل سموه نحو توجيه الدعم والتركيز على الشباب باعتبارها فئة مهمة من المجتمع..

ولفت الخياط إلى أن بيت التمويل الكويتي-البحرين حريص على التواجد والتعاون مع برامج ونشاطات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، إذ يقدم كافة أشكال الدعم والرعاية للمبادرات الكريمة، والتي تهدف إلى جمع شمل الشباب البحريني في مكان واحد مثل دوري المراكز الشبابية .

واثنى الخياط على الدور البارز الذي يقوم به سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في الارتقاء بالحركة الرياضية في المملكة، وتحقيقه للتطور المستمر ووصولها إلى احراز العديد من المراكز المتقدمة في مختلف الرياضات.

وأشار الخياط الى أن خطوة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بضم ذوي الإعاقة وتشكيل دوري خاص بهم دليل على نظرة سموه المستقبلية للدوري وتحقيق أهدافها في دمج هذه الفئة بالمجتمع ودعمهم بشتى السبل، علاوة على كون الدوري محلا بارزا لاكتشاف المواهب الرياضية للعبة الصالات ومحاولة ضم العناصر البارزة للمنتخبات الوطنية.