البوري:عمل كبير للجنة التجهيزات.. والأعضاء حريصون على توفير كل الأمورEquipment Committee Work Continues

أكد رئيس لجنة التجهيزات إبراهيم البوري أن جميع الأمور تسير على النحو المطلوب فيما يتعلق بجانب التجهيزات.

وأشار البوري إلى أن اللجنة يقع على عاتقها عمل كبير، إذ يحرص أعضاؤها على متابعة توفير التجهيزات المختلفة لجميع الأطراف في الدوري.

ونوه البوري إلى أن اللجنة تحرص على تجهيز كافة المتطلبات بشكل يومي، ومتابعة أي نواقص وسدها.

وأشار إلى المجهود الكبير المبذول من قبل لجنة التجهيزات، مبينا أن العمل قائم على قدم وساق ويستمر بنفس الوتيرة منذ بداية المنافسات، وسيتواصل إلى حين اليوم الختامي.

وأكد أن لجنة التجهيزات تفتخر في كونها من أطراف النجاح التنظيمي، مؤكدا العمل بكل الجهود لإنجاح الفعالية التي تحظى برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتحظى بمشاركة شبابية واسعة.

وأشار حسين إلى أن النجاح الذي حققته النسخ الماضية من الدوري دفعت الجميع في كافة اللجان للمساهمة في دعمه وزيادة تقديم عمل نوعي يناسب الرعاية الكريمة لسمو الشيخ خالد بن حمد، مؤكدا أن ذلم انعكس بصورة واضحة على الظهور المميز للنسخة الحالية التي تقام على صالة مدينة خليفة الرياضية.

 وأوضح أن المشاركة الواسعة من قبل الشباب البحريني من مختلف مدن وقرى المملكة، أكدت على تحقيق إحدى أبرز الأهداف المهمة لإقامة هذا الحدث، وهو دعم وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة واعتبارها نمط حياة صحي، والدفع بهم نحو إبراز طاقاتهم وقدراتهم بما يساهم في ظهور مواهب كروية يكن الاستفادة منها عبر منحها الفرصة للانضمام للأندية المحلية والمنتخب الوطني لكرة القدم الصالات، مشيرا إلى أن لجنة التجهيزات لا تألوا جهدا في تقديم كافة التسهيلات لكافة الأفراد في الدوري سواء من منظمين أو إداريين أو لاعبين وجماهير أيضا.

Ibrahim Al-Boori, Head of the Equipment Committee of Khalid bin Hamad Futsal League for Youth Centres, People with Disabilities and Girls confirmed that work is continued to ensure the smooth progress of the league.

Al-Boori said the committee is concerned about providing the necessary equipment to the all the parties that are participating in the league.

Al-Boori said committee members are proud to be part of the success of this great event that is held under the patronage of His Highness.

He noted to the positive impact the league has on the youth of the different areas, cities and villages of the Kingdom, by allowing them to develop their talents and skills and compete in an honest and brotherly atmosphere.