خالد بن حمد: تمكين من المساهمين في انجاح مختلف المبادرات.. ونقدر دورها

 

أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة ، عن تقديره ل”تمكين” على تقديمها دعما لتكون شريكا استراتيجيا لمبادرات سموه في المجالات الرياضية والثقافية والإنسانية.  

وقال سموه إن “تمكين” تعد من المساهمين في إنجاح فعاليات المبادرات المختلفة، والتي نحرص على إقامتها إيمانا منا بأهمية دعم الشباب، سواء في دوري المراكز الشبابية الذي يحظى بمشاركة رياضية شبابية واسعة من الجنسين، وكذلك مهرجان المسرح.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الشراكة الاستراتيجية ل “تمكين”  ستكون من عوامل توفير أسباب النجاح للمبادرات التي تشهد مشاركة واسعة خلال نسخ هذا العام، عبر شمولها لفئة شبابية كبيرة.

ونوه سموه بالجهود المضنية التي يبذلها المسؤولون في “تمكين” ، عبر تقديم الدعم المتواصل لإنجاح الفعاليات المختلفة، مشيرا سموه إلى أن هذا الدعم ليس بجديد على “تمكين” التي كانت ولا تزال من الداعمين للقطاع الشبابي.

وأشار سموه إلى أن هذه الشراكة الاستراتيجية تعبر عن الشراكة المجتمعية الناجحة، وهو المبدأ الذي نفخر به في أن تسير عليه الشركات البحرينية لدعم الشباب في مختلف المجالات.