أسماء.. وجه إعلامي جديد في الدوري

لم تقتصر أهداف دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة القدم الصالات، على تحقيق الجوانب التنظيمية والتطوعية والرياضية والإنسانية فحسب، بل اتجهت لتحقيق أهدافها متعددة أخرى من أبرزها دعم الشباب من الجنسين على المستوى الإعلامي، بمنح الوجوه الإعلامية الشابة الفرصة لتغطية المنافسات. ومن هذه الوجوه الإعلامية أسماء عبدالله.

فمن جانبها قالت الإعلامية الشابة أسماء عبدالله: “لدي شغف وحب لممارسة العمل الإعلامي، فأشعر بوجود بوادر لموهبة مكنونة أسعى لصقلها بالصورة التي تمكنني للانخراط في الإعلام. فدوري خالد بن حمد، منحني الفرصة لتقديم نفسي لأول مرة كمراسلة، وأتمنى المواصلة في هذا الجانب والسير نحو تحقيق هدفي في تطوير موهبتي الإعلامية، بما ينعكس على تطور قدراتي وإمكانياتي لأصبح مراسلة ومقدمة برامج محترفة”.

 وقد توجهت أسماء بجزيل الشكر والامتنان لمدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة السيد عمر عبدالعزيز بوكمال، وجميع أعضاء الكادر الفني بقناة البحرين الرياضية، وكذلك لرئيس وأعضاء اللجنة التنظمية بالنسخة الخامسة للدوري على دعمهم لها في أولى تجاربها الإعلامية.