آل سنان وعلي عيسى يشكران خالد بن حمد ويشيدان بمبادراته الشبابيةAl-Sinan and Isa visit Khalid 5 Matches

أكد رئيس المجلس البلدي بمحافظة المحرق محمد آل سنان ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد عضو اللجنة الأولمبية البحرينية علي عيسى أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تؤكد حرص سموه على دعم الشباب، مشيدين بمبادرات سموه في خدمة الرياضة البحرينية.

جاء ذلك خلال زيارة محمد آل سنان وعلي عيسى لدوري سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، الخامس لكرة القدم للصالات للمراكز الشبابية والأندية غير المنضوية في الاتحاد البحريني لكرة القدم ولذوي الإعاقة والفتيات وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية ويستمر حتى الرابع عشر من سبتمبر القادم، وبتنظيم من وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتحت شعار #ملتقى_الأجيال، إذ يأتي الدوري ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه بدعم الشباب في المجال الرياضي والإنساني.

وأكد محمد آل سنان رئيس المجلس البلدي بمحافظة المحرق أن هذه المبادرات ليست بالغريبة على سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي عودنا دائماً على دعم الشباب، وقال: “سجل دوري خالد بن حمد انجازات متواصلة طوال السنوات الماضية، وهناك تطور لافت في كل عام حتى وصلنا إلى النسخة الخامسة التي شهدت مشاركة 59 فريقاً وهو دليل على نجاح الدوري”.

وأضاف “إن هذا التجمع يؤكد حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على مواصلة التآلف والوحدة بين المجتمع البحريني وتجمع الشباب تحت قبة واحدة، خصوصاً أن سموه يدرك تماماً أن الشباب البحريني هو عمود الوطن والبحرين أصبحت تفتخر بشبابها بفضل الدعم من القيادة الرشيدة”.

 

علي عيسى: شكراً لخالد بن حمد

في المقابل، قدم علي عيسى رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد عضو اللجنة الأولمبية البحرينية شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على هذه المبادرات المميزة التي تخدم شريحة كبيرة من المجتمع البحريني ليس فقط في المجال الرياضي إنما أيضاً في المجال الانساني وغيرها.

وقال أن الدوري يكتشف العديد من المواهب ليس اللاعبين فقط إنما في المجالات المتعددة مثل اللجان الفنية والإدارية والمنظمين.

وتمنى علي عيسى أن تتفرع مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في المجال الرياضي ووصولها إلى الألعاب الأخرى خصوصاً أن هناك شباب يرغبون بالمشاركة في ألعاب أخرى، مشيداً بالتنظيم المميز للنسخة الحالية ومتمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.

 

Mohammed Al-Sinan, Chairman of Muharraq Municipal Council and Ali Isa, President of Bahrain Handball Association and Member of Bahrain Olympic Committee appreciated the initiatives of HH Shaikh Khalid bin Hamad Al Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sports and Honorary President of Bahrain Sports Federation for Disabilities and his patronage of local youth and sports events.

Al-Sinan and Isa attended part of the matches of the Fifth Edition of Khalid bin Hamad Futsal League for Youth Centres, People with Disabilities and Girls (Khalid 5), organised by the Ministry of Youth and Sports Affairs and the Media Office of HH Shaikh Khalid bin Hamad Al-Khalifa, under the theme #Generations_Meeting and as part of the initiative of His Highness.

Al-Sinan said that the reputation of Khalid bin Hamad Futsal has considerably grown in the past five years, as it introduced new categories every year. Al-Sinan said the participation of 59 different teams this year representing local clubs, youth centres and female teams reflects the success of the league.

On his part, Isa expressed his appreciation to HH Shaikh Khalid bin Hamad Al Khalifa for his efforts and keenness to organise events that attract the youth and meet there aspirations.