النجومية لبشار عبدالصمد لاعب سار

سجل لاعب فريق نادي سار، بشار عبدالصمد، اسمه ضمن صفوف المتألقين منذ بداية الجولة الأولى في الدوري، وبالتحديد في ظهوره الأول في دور المجموعات.

وظهر بشار عبدالصمد بمستويات لافتة برفقة فريقه في المباراة، واستطاع أن يتوج مجهوداته بالتوقيع على هدف من أصل 6 سجلها فريقه.

وحصل بشار على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت فريقه مع مركز شباب الجسرة.

ويعتبر عبدالصمد من اللاعبين البارزين على مستوى كرة الصالات محليا، وسبق له أن مثل المنتخبات الوطنية في لعبة الصالات أيضا، حيث يملك إمكانات فنية عالية وخبرة كبيرة.

وأعرب اللاعب بشار عبدالصمد عن سعادته الكبيرة بمساهمته الفعالة في تحقيق الفوز الأول، مشيدا في ذات الوقت بما ظهر عليه زملاؤه اللاعبون في المباراة.

ونوه إلى أهمية استمرار العمل في وتيرة تصاعدية من أجل كسب مزيد من النقاط، والمنافسة بقوة للتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

وقال إن فريقه ورغم تعثره في النتيجة خلال البداية، إلا أنه حافظ على مستواه وثقته وعاد في النتيجة في الشوط الثاني؛ ليحقق فوزا كاسحا في نهاية الأمر.

وأكد أن البطولة تعتبر مهمة في نقطة اكتشاف المواهب الكروية داخل الصالات، متوقعا أن تفرز البطولة عن العديد من العناصر البارزة واللاعبين أصحاب الإمكانات العالية التي بالإمكان صقلها وتطويرها وبالتالي رفد المنتخبات الوطنية بها.