حققت رقما آسيويا ومحلياً جديداً .. ايونيس كيروا تحرز المركز الثاني بسباق فودافون اسطنبول

حققت العداءة “ايونيس كيروا” إنجازاً جديداً في مسيرتها بسباقات الماراثون بعدما حققت المركز الثاني في سباق فودافون اسطنبول للنصف ماراثون الدولي الذي أقيم يوم أمس الأول الأحد بتركيا بعدما أنهت مسافة السباق بزمن 1.06.46 ساعة مسجلة رقم آسيوي ومحلي جديد في سباقات النصف ماراثون.

وعبرت العداءة ” “ايونيس كيروا” عن سعادتها الكبيرة بتحقيق تلك النتيجة الإيجابية التي تأتي في إطار تحضيراتها المستمرة لخوض العديد من الاستحقاقات القادمة، مشيرة إلى قوة المنافسة في سباق فودافون اسطنبول للنصف ماراثون والذي يعتبر واحد من أهم سباقات الماراثون على مستوى العالم لفئتي الرجال والسيدات في ظل المشاركة الواسعة من قبل نخبة من أبرز عدائي العالم.

وأضافت ” إنني سعيدة جدا بتحقيق المركز الثاني، والأهم من ذلك أيضا تحطيمي للرقم الآسيوي والبحريني والذي يعكس مدى جاهزيتي التامة لخوض الاستحقاقات القادمة، وكلي أمل بأن أواصل تقديم النتائج الإيجابية التي تعزز من مكانة ألعاب القوى البحرينية في مختلف المحافل الدولية..”.

يذكر أن العداءة “أيونيس كيروا” حققت المركز الثاني والميدالية الفضية بسباق الماراثون للسيدات بدورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي استضافتها مدينة ريودي جانيرو البرازيلية “ريو 2016”.