خالد بن حمد يرعى الإعلان الرسمي عن استضافة البحرين لبطولة العالم للهواة MMAHH Shaikh Khalid bin Hamad sponsors today’s press conference on the official announcement of Bahrain hosting the World Championships of Amateur MMA

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، يعقد الاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة BMMAF مؤتمرا صحافيا يوم الاثنين الموافق 6 فبراير الجاري بفندق السوفتيل وذلك عند الساعة 5.30 مساء، والذي سيتم من خلاله الإعلان رسميا عن منح الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF مملكة البحرين استضافة النسخة الرابعة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة.

 

ومن المقرر أن يشهد هذا المؤتمر حضور رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة كاريث براون والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي السيد دانزين وايت، اللذان سيتحدثان في المؤتمر عن تفاصيل هذا القرار  واختيار البحرين لاحتضان هذه البطولة.

 

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة السيد خالد عبدالعزيز الخياط عن سعادته الكبيرة بالقرار الذي اتخذه الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF مؤخرا بمنح مملكة البحرين استضافة هذه البطولة، والذي جاء بفضل رعاية ودعم القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة، والجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في ترجمة توجيهات القيادة عبر الخطط والبرامج الهادفة لارتقاء وتطوير الحركة الرياضية بالمملكة، والتي انعكست بصورة واضحة على الحضور القوي لــMMA البحرينية بمختلف المشاركات والبطولات الدولية وتحقيقها للنتائج المشرفة التي عزز من مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

 

كما قال الخياط: “لقد لعب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة دورا فاعلا بحصول البحرين على ثقة الاتحاد الدولي لاستضافة البطولة العالمية، من خلال الجهود المتميزة التي بذلها سموه، في تعزيز ثقافة هذه الرياضة على مستوى المنطقة والقارة الآسيوية، ورعاية ودعم هذه الرياضة على المستوى المحلي تحت شعار #عزيمة_قوة_تحدي، عبر إطلاق ورعاية سموه للعديد من البطولات المحلية، وتهيئة الأجواء المثالية للشباب البحريني لممارسة هذا النوع من الرياضات، وتشكيل فريق سموه للهواة والمحترفين للمشاركة بمختلف المحافل والبطولات الدولية، الذي تمكن من تحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية”.

 

وأشار الخياط إلى أن جهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لم تقف عند هذا الحد، بل أثمرت عن إعلان سموه لاتحاد بطولة القتال الشجاع BRAVE المنبثقة من منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة  KHK MMA، والتي لاقت صدى واسعا في الأوساط الرياضية العالمية ، و أشادة الاتحاد الدولي للعبة، موضحا أن ما بذله سموه من جهود واضحة لدعم رياضة MMA البحرينية، كان له الأثر الإيجابي في تعزيز مكانتها الدولية على صعيد هذه الرياضة، ساهم  في حصول البحرين على حق استضافة هذا الحدث العالمي.

 

وأكد الخياط أن هذا القرار جاء عن ثقة الاتحاد الدولي بالقدرات والإمكانيات التي تمتلكها البحرين في تنظيم هذه البطولة، والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وكذلك القارة الآسيوية، مضيفا أن البحرين تمتلك كل المقومات الناجحة لاستضافة وتنظيم هذه البطولة، بعد النجاحات الباهرة التي حصدتها من تنظيم مختلف البطولات والفعاليات الدولية .

 

وواصل الخياط حديثه قائلا: “لقد كان الاتحاد الدولي للعبة قد وضع مملكة البحرين ضمن خياراته الأولى لاستضافة هذا الحدث، فالقرار الرسمي الذي اتخذه الاتحاد مؤخرا بمنح المملكة حق الاستضافة جاء عن قناعة كبيرة وثقة بقدرة البحرين على استضافة هذه البطولة، التي ستقام ولأول مرة خارج مدينة لاس فيغاس الأمريكية، التي شهدت النسخ الثلاث الأولى لهذا التجمع الرياضي الدولي”.

 

وأضاف: “أنتهز الفرصة لتوجيه الدعوة لجميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وكذلك الحسابات الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي المحلية والخارجية لحضور وتغطية المؤتمر الصحافي، فالإعلام أصبح شريكا أساسيا لإبراز  وإنجاح كافة الفعاليات، متمنين كل التوفيق والنجاح للإعداد والتحضير المثالي لإقامة هذا الحدث على أرض المملكة”.Under the patronage of His Highness Shaikh Khalid bin Hamad Al Khalifa, First Deputy President of the Supreme Council for Youth and Sports, Honourary President of Bahrain Mixed Martial Arts Association (BMMAA), Founder of Khalid bin Hamad Al Khalifa Mixed Martial Arts Organization (KHK MMA), a press conference will  be held at 5.30 PM at Sofitel Hotel in Zallaq to officially announce the news of Bahrain hosting the fourth edition of the World Championships of AmateurMMA, organized by the International Mixed Martial Arts Federation in November.

 

Mr. Kerrith Brown, IMMAF President, Mr. Densign White, IMMAF CEO and Wissam Abi Nader, IMMAF Board Member, arrived yesterday to participate in the press conference and officially announce the IMMAF’s decision of Bahrain hosting to the World Championships of Amateur MMA.

 

Mr. Densign White, IMMAF CEO said in a statement: “I am very pleased to be in my second home, The Kingdom of Bahrain, to participate in the press conference to announce Bahrain will be host to the fourth edition of the World Championships of Amateur MMA. This decision is due the IMMAF’s great confidence in Bahrain’s ability to host this event, which is one of the most prominent championships organized by the IMMAF, and which will be held for the first time outside the United States and for the first time at the level of the Asian continent, specifically in the Middle East. ”

 

He added: “We have seen great attention from the Bahraini officials to host this championship and we appreciate their keenness which clearly reflects their attention to MMA, through which Bahrain became an integral part of this sport after becoming a member in the IMMAF. Bahraini’s international activity in this sport is remarkable through the efforts of HH Shaikh Khalid bin Hamad Al Khalifa, with His Highness’ never ending support to this sport locally and supporting BahrainiMMA in various participations and international championships, which clearly contributed to Bahrain achieving positive results and also strengthen its position in this global sport.” He further expressed his great confidence in Bahrain’s ability to make this edition of the championship into a success.