رسمياً: مدينة كوريتيبا البرازيلية في 18 مارس ستحتضن النسخة الثالثة من BRAVEBrave 3 is official for March 18th in Curitiba, Brazil

أعلن القائمون على بطولة BRAVE إن النسخة الثالثة ستقام في مدينة كوريتيبا البرازيلية وذلك في الثامن عشر من شهر مارس القادم ، إذ تعتبر مدينة كوريتيبا هي المدينة الخامسة من حيث المساحة وتشتهر بشعبيتها في أوساط عشاق ومتابعي رياضة فنون القتال المختلطة، حيث إنها موطن أحد أشهر صالات التدريب في هذه الرياضة في الألفية الجديدة، وهي شوت بوكس، الذي يتدرب فيها عدد من أبرز نجوم رياضة فنون القتال المختلطة وهم أندرسون سيلفا، وانديرلي سيلفا، موريسيو شوغون، والكثير غيرهم.

ولغاية هذه اللحظة لم يتم إعتماد النزالات التي ستقام خلال هذه البطولة، ولكن التعاقدات الأخيرة التي قام بها القائمون على BRAVE مع ثلاثة من أبرز المقاتلين البرازيليين (جوليو سيزار، مارسيل أدور ولون سانتياغو) من شأنها أن تعطي الكثير من الدلالات على ما هو قادم في هذه البطولة.

الجدير بالذكر أن اتحاد القتال الشجاع تأسس تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس الاتحاد البحريني لالعاب ، مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة ، و تحتضنها مملكة البحرين، في قلب الشرق الأوسط، وهدفها الرئيسي الترويج لرياضة فنون القتال المختلطة.

ويطمح الاتحاد إلى جعل الشرق الاوسط قرية واحد و إزالة الحواجز من خلال رياضة فنون القتال المختلطة، وإعطاء ممارسي هذه الرياضة الفرصة لإظهار إمكاناتهم والقيمة الثقافية لمواطنهم، وفي نفس الوقت، التعرف على ثقافات أخرى. وكل ما يتعلق ببطولة BRAVE هو اختبار مهاراتك، الدفع بقدراتك بأقصى مدى والتحدي على أعلى المستويات. وقبل كل شيء،بطولة BRAVE متصلة كلياً بالناس، وكيف يكتبون التاريخ ويصنعون إرثهم في الشرق الأوسط . 

After a few days of suspense, Brave Combat Federation has finally confirmed its next installment. Brave 3: Battle in Brazil is set to take place in the city of Curitiba, on March 18th.

The fifth-largest city in Brazil, Curitiba became famous among the martial arts fans for being the home of one of the most iconic gyms of the early 2000’s: Chute Boxe, home of superstars like Anderson Silva, Wanderlei Silva, Maurício Shogun, and many others.

So far, there are no confirmed bouts for the card. However, Brave’s recent moves can give some hints of what’s coming, with the promotion signing three top Brazilians: Julior Cesar “Morceguinho”, Marcel Adur, and Luan “Miau” Santiago.

BRAVE Combat Federation was born in Bahrain, at the heart of the Middle East, as a truly global Mixed Martial Arts Promotion. It was founded under the patronage of His Highness Shaikh Khalid Bin Hamad Al Khalifa.

Brave`s goal is to unite the world through the sports of Mixed Martial Arts, giving people the chance to expose and value their own culture but, at the same time, to experience others.

Brave is about testing your skills, pushing yourself to your limits, and compete at the highest level. Above all, Brave is about people, and how they’re writing history and building a legacy in the Middle East. Are you BRAVE?